مراكز تسوق «ماجد الفطيم» تنظم «المهرجان الإلكتروني»

فرصة للفوز بهاتف «آيفون 6 بلس» يومياً في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحرص الكثيرون من عشاق الأجهزة الإلكترونية في مثل هذا الوقت من كل عام في الإمارات على اقتناء أحدث إصدار من أجهزتهم المفضلة. وليكون اختيار هذا العام شيقاً ومجزياً، أعلنت ثلاثة من مراكز التسوق التابعة لـ «ماجد الفطيم» في الإمارات عن تنظيم «المهرجان الإلكتروني». وسيجد زوار «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر الشارقة» طوال شهر أكتوبر كل ما يتمنونه من أحدث الأجهزة الإلكترونية والرقمية التي طرحتها الشركات العالمية. ليس هذا فحسب، بل سيفوز المتسوقون بجوائز فورية وما يقرب من 100 جهاز «آيفون 6 بلس» الجديد.

وفي هذا الصدد، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات لدى ماجد الفطيم العقارية: "نحن ملتزمون بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، لذا سيجد زوار مراكز تسوق سيتي سنتر المشاركة أنفسهم أمام مغامرة مثيرة، إذ يستلهم المهرجان الإلكتروني أفكاره من أشهر الألعاب المفضلة للجميع ولكن بطريقة الكترونية مستحدثة صممت خصيصاً لهم،  كما ستسهم الشخصيات المرحة كبهلوان الكرات والمهرج في إضفاء أجواء احتفالية مميزة في أرجاء المكان ، وبالإضافة إلى كل ذلك سيكون المتسوقون على موعد مع الجوائز القيمة والفورية، ومنها هواتف أيفون 6 لتكون بذلك أولى المراكز التي تقدم هذه الأجهزة المميزة لعملائها.

وسيتضمن المهرجان ألعاباً شهيرة مثل لعبة السّهام ولعبة العُلب الهرمية ولكن بصيغة رقمية بالاعتماد على أحدث التقنيات في عالم الألعاب الرقمية وتقنية استشعار الحركة. فبالاعتماد على تقنية «كينكت» سيكون بإمكان اللاعبين استخدام حركة اليد عن بعد في تجربة ستجعلهم يعيشون اللعبة بكل حواسهم. وسيُمنح كل مشارك ثلاث فرص على لوحة السّهام الرقمية أو ثلاث فرص لإسقاط هرم العُلب من أجل الفوز بجائزة فورية.

وسيتأهل كل متسوق ينفق 399 درهماً أو أكثر ضمن «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» وكل متسوق ينفق 199 درهماً ضمن «سيتي سنتر الشارقة» لاختبار قدراته في إحدى اللعبتين المذكورتين خلال «المهرجان الإلكتروني» مع فرصة الفوز بجوائز فورية، وهي عبارة عن عصا تصوير "سيلفي" ليتمكن الفائز بها من استخدامها في مسابقة الإنترنت بالتقاط صورة ذاتية "سيلفي" تكون خلفيتها «المهرجان الإلكتروني» ومن ثم نشرها باستخدام الهاشتاق #Selfie #WelCarinivalKhalfie للتأهل لفرصة الفوز بواحدة من أحدث الكاميرات.

وليس هذا فحسب، بل سيتأهل المتسوقون لدخول السحب على أحدث الهواتف الذكية في العالم «آيفون 6 بلس» إذ ستقوم المراكز المشاركة في المهرجان الإلكتروني أولى مراكز التسوق التي تقدم هذه الأجهزة المبتكرة كجوائز قيمة واستثنائية لعملائها، كما ستتضاعف فرصة كل من يتسوق في أي من متاجر الإلكترونيات بمراكز التسوق المشاركة.  
 

Email