مصرف الهلال يمنح عيدية لعملائه الأطفال

ت + ت - الحجم الطبيعي

قرر مصرف الهلال منح عملائه الأطفال من حاملي حساب «صغار» عيدية بقيمة 100 درهم بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك لإدخال البهجة إلى قلوبهم.

وقال محمد جميل برو الرئيس التنفيذي لمجموعة الهلال: إن العيدية تعتبر جزءاً لا يتجزأ من الثقافة الإسلامية عبر مشاركة الأطفال فرحتهم بقدوم العيد ورسم الفرحة على وجوههم وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم، وتهدف مبادرة العيدية إلى تعزيز روح التعاضد والتراحم والتكافل والإيمان تماشياً مع القيم السامية التي يحملها عيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أن المبادرة تندرج في إطار الحوافز والعروض الترويجية الخاصة التي يتم إطلاقها على مدار العام خصيصاً لعملاء المصرف من حاملي حساب «صغار»، حيث يُمكنهم التوجه مع آبائهم وأمهاتهم إلى أي فرع من فروع مصرف الهلال خلال ساعات العمل يومي 1 و2 أكتوبر المقبل لتسلم العيدية والتمتع بها مع أصدقائهم أو عائلاتهم في إطار الاحتفالات بالعيد المبارك.

وأكد برو أن المصرف ملتزم بمكافأة ولاء عملائه الصغار من خلال البرامج الفريدة التي يحاول ربطها بالاحتفالات المحلية قدر المستطاع، وبهذه الطريقة يمكن غرس تقدير قيمة المال والثقافة في نفوسهم وهما عنصران أساسيان لنجاحهم في المستقبل. وكان مصرف الهلال قد افتتح فرعه المتكامل المخصص للأطفال «صغار»، خلال العام الماضي.

Email