33% خصم على بدل إيجار سيارات «هرتز» عبر العالم

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستطيع المسافرون الشرق أوسطيون في الفترة الممتدّة من 26 أغسطس وحتى نهاية العام أن يستمتعوا بتجربة من الطراز الرفيع مع شركة "هرتز" لتأجير السيارات، إلى جانب استفادتهم من العرض الذي تُقدّمه الشركة ألا وهو "تخفيضات هرتز العالمية". ينطوي هذا العرض على تقديم خصومات للزبائن تصل إلى 33 في المئة على بدل إيجار السيارات في أكثر من 100 دولة حول العالم.

يشمل عرض "تخفيضات هرتز العالمية" مجموعة واسعة من السيارات، تتراوح بين السيارات الإقتصادية المناسبة للمدن وسيّارات من نوع هاتشباك المناسبة للأسرة، والسيارات الفاخرة والميني فان، وذلك بهدف ضمان تأمين سيّارات تُناسب جميع أنواع الرحلات. بالإضافة إلى ذلك، يستفيد زبائن شركة "هرتز" من بدل مُخفّض مقابل استئجار سيارات الفان في كلّ من ألمانيا، وإسبانيا (البر الرئيسي) وإيطاليا.

وعليه، يوفّر عدد من المواقع أيضاً خصومات على مجموعات "برستيج" و"المرح" و"العائلة" و"الخضراء" المشهورة من شركة "هرتز"، ولكنّها تتغيّر بحسب البلد. كما يستفيد الزبائن الذين يستأجرون سيّارات من مجموعتَي "برستيج" أو "المرح"، من ضمانة "هرتز" لموديل السيارة وسنة صناعتها، الأمر الذي يعني أنّ الزبائن سيتسلّمون السيارة التي حجزوها تماماً.

سيتمكّن الزبائن من التمتّع بخصومات تصل إلى 33 في المئة عند القيام بحجوزات لاستئجار سيارات محلياً أو من الخارج في أوروبا والشرق الأوسط، و20 في المئة في أمريكا الجنوبية وآسيا ومنطقة المحيط الهادئ. بالإضافة إلى ذلك، تصل الخصومات إلى نسبة 25 في المئة على الحجوزات من الخارج إلى أمريكا الشمالية. تخضع جميع الخصومات للتوفّر وللشروط والأحكام.

يستفيد الزبائن الشرق أوسطيون أيضاً خلال تجربتهم السلسة مع "هرتز" من خدمة التواصل مع مركز إتصال يتحدّث بالعربية على مدار 24 ساعة، وموقع إلكتروني باللغتين العربية والإنجليزية (www.hertz.com) ، بالإضافة إلى تواجد موظّفين ناطقين بالعربية في المطارات الأوروبية الرئيسية.

تطبّق الخصومات التي تخضع للحجوزات التي تتم بين 26 أغسطس و26 سبتمبر 2014، على السيارات المحجوزة بين 26 أغسطس 2014 و31 ديسمبر 2014، بإستثناء معينة فترات . بالإضافة إلى ذلك، تُجرى الخصومات عند الحجز عبر الإنترنت على الموقع أو عن طريق الهاتف، مع ذكر رمز الخصم "999901 CDP". بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الايجارات التي تتم مع الخصومات تُؤهل الزبون أيضاً للحصول على نقاط ولاء وأيام مُكافأة من خلال برنامج مكافآت نادي هرتز الذهبي.
 

Email