BMW الكوبيه الرياضية تخطب ود الشباب

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت مجموعة BMW الشرق الأوسط عن سيّارة BMW X4 الجديدة كلياً التي تدشّن الطريق لفئة جديدة من السيّارات إذ تجمع بين أداء السيارات الرياضية الملفتة وبين تعدّد مزايا سيارة النشاطات الرياضية بهيكل كوبيه أنيق وتتوافر سيّارة BMW X4 الجديدة كلياً لدى الوكلاء في أنحاء المنطقة حيث تستهدف الشباب والمغامرين ومحبي الرياضة في الشرق الاوسط .

وتندرجX4 الجديدة كلياً ضمن فئة طرازات X من BMW، فتنضمّ إلى طرازات X1 و X3و X5وX5 M و X6 وX6 M وترفع معيار المنافسة للمصنّعين الآخرين.

 هذه السيّارة أطول بـ14 ملم من شقيقتها سيّارة X3 وأقرب منها إلى الأرض بـ36 ملم، والتغيير الملفت على التصميم الخارجي لهذه السيارة هو السقف الجديد الذي يشبه الكوبيه، والذي ينساب نزولاً وصولاً إلى الصندوق الخلفي فوق المقاعد الأمامية إضافة إلى المسافة العريضة بين العجلات، ومركز الجاذبية المنخفض بصرياً، وقاعدة العجلات الطويلة، وأقواس العجلات البارزة التي تبيّن أسلوب قيادتها الثابت على الطريق.

ومن الداخل تظهر عدّادات وأزرار التحكّم المعهودة من BMW، مع تفاصيل بارزة على لوحة سوداء لامعة جداً وتطعيمات ألمنيوم تضفي بعداً رياضياً. ويترافق اسم X4 مع الراحة إذ تقدّم مساحة وافرة تتّسع لخمسة أشخاص بفضل المقاعد الخلفية القياسية التي تنقسم بأبعاد 40:20:40 وتتميّز بتعدّد مزاياها.

Email