«موتورولا» تختار دبي لإطلاق هاتف «موتو جي» في المنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختارت شركة «موتورولا»، التابعة لشركة «غوغل» العالمية دبي لإطلاق هاتفها الذكي المتطور «موتو جي» بسعر منافس بالنسبة لمثيله في الاسواق، حيث قال مسؤولو الشركة أن دبي تعتبر منصة الاطلاق الرئيسية للمنتجات التي يراد لها الدخول الى منطقة الشرق الاوسط وبعد الاطلاق في الولايات المتحدة واميركا الجنوبية كان الحضور الى دبي لطرح الهاتف.

وفي المؤتمر الصحافي الذي عقد للمناسبة أمس بحضور 25 اعلامي من المنطقة العربية ، أوضح ماغنوس الكفيست، نائب رئيس شركة «موتورولا موبيليتي» لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادي، أن السعر الرمزي لهاتف «موتو جي» الجديد سيزيد عدد المستهلكين الراغبين باختبار المزايا الكاملة للجهاز مثل الإنترنت عبر الهاتف المحمول مع القدرة على أداء مهام متعددة وتشغيل أحدث الألعاب والتطبيقات بشكل سلس.

وقال الكفيست: «يريد الناس في جميع أنحاء العالم الحصول على خدمة الإنترنت على هواتفهم المحمولة ليتمكنوا من الوصول إلى المعلومات التي تهمهم. إلا أن قطاع الهواتف الذكية وضع مئات الملايين من المشترين ضمن نطاق الدرجة الثانية لمنتجاته المتطورة، وابتعدوا بالتالي عن اختبار ميزة خدمات الإنترنت على الهواتف المحمولة في أفضل الأحوال».

وأضاف الكفيست: «وقفنا على آراء 15 ألف مستهلك في جميع أنحاء العالم لمعرفة المزايا الأكثر أهمية بالنسبة لهم، واستثمرنا المعلومات التي حصلنا عليها في ابتكار هاتف موتو جي الذكي بسعر مقبول ودون المساومة على عناصر الجودة العالية أو التصميم أو التجربة المميزة».

ومن جهته قال خافيير فياميزار، رئيس قسم التوزيع العالمي في شركة «برايتستار»: «لاقى طرح هواتف موتو جي الذكية أصداء مميزة في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا، ونحن مسرورون لتوفير هذا الهاتف المتطور إلى العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن على ثقة تامة بقدرة موتو جي على استقطاب المستهلكين الذين يطالبون بأجهزة ذات عالية الجودة والأداء، وبسعر مناسب في المنطقة».

 وستقوم شركة «برايت ستار»، الموزع الحصري لمنتجات «موتورولا» من الهواتف المحمولة في منطقة الشرق الأوسط، بطرح هاتف «موتو جي» في كافة المتاجر الكبرى المتخصصة ببيع الأجهزة الإلكترونية، إضافة إلى متاجر البيع بالتجزئة في كافة أنحاء دولة الإمارات اعتماداً على شبكتها الواسعة من متاجر بيع الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة.

 

مزايا استثنائية

هاتف «موتو جي» الذكي يوفر تجربة استثنائية بمواصفات أهمها:

شاشة عالية الدقة بقطر 4,5 إنش تمتد حافتها إلى الأربع زوايا وتعد الأكثر دقة ضمن فئتها؛ وتمنحك هذه الشاشة متعة مشاهدة الأفلام والصور، وإجراء محادثات الفيديو وغيرها من الخدمات المتطورة

معالج رباعي النواة من «كوالكوم» (400) لإنجاز مهام متعددة بسلاسة تامة، حيث يمكنك التمتع باستخدام شبكة الإنترنت، ومشاهدة مقاطع الفيديو، وتشغيل الألعاب.

Email