مراكز «سيتي سنتر» تستقبل زوارها بأجواء احتفالية بهيجة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحتفل «ديرة سيتي سنتر» و«مردف سيتي سنتر»، التابعان لـ «ماجد الفطيم العقارية» في دبي، بموسم الأعياد باستضافة العديد من الفعاليات الاحتفالية الرائعة. ولن تنحصرَ الأجواء الاحتفالية في هذين المركزين فقط، إذ سينضم إليهما «الشارقة سيتي سنتر» و«عجمان سيتي سنتر» و«الفجيرة سيتي سنتر» بمناسبة موسم الأعياد الذي يجمع الأقرباء والأصدقاء في اجواء احتفالية مميزة، حيث توفر هذه المراكز الوجهات الأمثل لانتقاء الهدايا وقضاء وقت ممتع معاً.

وقال فؤاد عبد الحق النجار، مدير تنفيذي أول، إدارة أصول، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "سيجد زوار مراكز سيتي سنتر التابعة لشركة ماجد الفطيم العقارية العديد من الخيارات التي ستسرهم بمناسبة موسم الأعياد واحتفلات رأس السنة ، حيث أعددنا الكثير من الفعاليات الترفيهية التي تلائم العائلة بكافة أفرادها. وإننا على ثقة أن الأجواء الاحتفالية في ديرة ومردف سيتي سنتر بدبي، وكذلك في الشارقة سيتي سنتر وعجمان سيتي سنتر والفجيرة سيتي سنتر ستبهج المتسوقين والزوار طوالَ موسم الأعياد".

و اعتادَ «ديرة سيتي سنتر» أن يتزيَّن بأجواء احتفالية خيالية خلال موسم الأعياد، وهذا العام تتمحور تلك الأجواء حول لعبة دُوَّامة الخيل التي يمكن للأطفال ركوبها والاستمتاع بها والمثبتة على المنصة الرئيسية. وتحيط شجرة الاحتفال المتلألئة بلعبة دُوَّامة الخيل لتضفي المزيد من الفرحة وتنشر بهجة موسم الأعياد بالهدايا الضخمة والزينة الرائعة.

ويحتفل «مردف سيتي سنتر» بموسم الشتاء بفعالية «حديقة الأضواء» التي ستزيِّن تراس الحديقة الخارجية بالأنوار المضيئة في لوحة تشبه السماء المزدانة بالنجوم. وستبهر هذه الفعالية الزائرين والمتسوقين وكذلك رواد المطاعم ذات الإطلالة الخارجية. وتشمل هذه الفعالية آلاف الأنوار المتلألئة التي تزيِّن واجهة وحدائق «مردف سيتي سنتر» لإضفاء الأجواء الاحتفالية على المركز.

وينشر «عجمان سيتي سنتر» أجواء الشتاء وموسم الأعياد طوال هذا الشهر بفنون وحِرَف احتفالية خلال عُطل نهاية الأسبوع. كما يستضيف «عجمان سيتي سنتر» حملة ترويجية خاصة تنتهي في 31 ديسمبر، وتشمل جوائز الحملة ثلاث سيارات «نيسان مورانو» بالإضافة إلى جائزة يومية في شكل قسائم هدايا بقيمة 2000 درهم.

ويوفر «الفجيرة سيتي سنتر» للمتسوقين عروضا خاصة بمناسبة موسم الأعياد ستتواصل لغاية 31 ديسمبر، حيث سيحصل المتسوقون على قسيمة هدية مجانية بقيمة 25 درهماً وقسيمة «ماجيك بلانيت» مجانية بقيمة 25 درهماً عند التسوّق بقيمة 200 درهم في المركز. ويفتتح «الشارقة سيتي سنتر» متجرين جديدين هذا الموسم لمنح المتسوقين فرص أكبر في انتقاء هدايا الأعياد. حيث يقدم «سويس كلوب» طيفاً واسعاً من الساعات العصرية المناسبة كهدية للأصدقاء وأفراد العائلة. ولعشاق التقنية سيوفر «ون موبايل» قائمة كبيرة من أحدث الأجهزة الإلكترونية، كما سيقدم المركز عروضاً ترفيهية للأطفال لاحقاً هذا الشهر.

Email