«عش برفاهية» مع ياسات غلوريا دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

يفتتح يوم الأربعاء المقبل فندق ياسات غلوريا، الذي سيحمل شعار «عش برفاهية» وهو إضافة جديدة في الدولة بمجال صناعة الفنادق التي تتسم بالروح العائلية، كما أنه يعد لبنة تضاف إلى المشاريع الفاخرة والجاذبة في الإمارات بهدف دعم مسيرة التطوير والتنمية الشاملة في الدولة ودعم ملف التصويت لاستضافة أكسبو 2020.

 

وأوضح الدكتور غيث الغيث أن عدد الأجنحة الفندقية الجديدة في «ياسات غلوريا» يبلغ 1019 جناحاً تضاف إلى طاقة فندق غلوريا البالغة 1010 أجنحة ليصبح إجمالي الأجنحة الفندقية لشركة غلوريا الفندقية 2029 جناحاً فندقياً.

 

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة شركة «الغيث القابضة» المالكة للفندق إن المشروع الجديد تكلف تشييده مليار درهم (273 مليون دولار) وتصل طاقته الاستيعابية إلى أكثر من ستة آلاف نزيل.

 

وقال إن المجموعة ستحتل بذلك المركز الأول في امتلاك الأجنحة الفندقية على مستوى منطقة الخليج والشرق الأوسط بعد وصول طاقتها الاستيعابية إلى ما يعادل 3100 غرفة فندقية تقريبا، حيث يتم احتساب الجناح الفندقي بمعدل 1.5 غرفة.

 

وأضاف الدكتور غيث: نجحت شركة الغيث القابضة الإماراتية في غرس محتوى جديد في صناعة الفنادق والشقق الفندقية، كما أنها تنوي التوسع في هذه الصناعة لتبرز الدور الفاعل لتحقيق نهج القيادة الحكيمة للإمارات لرفع راية الوطن محلياً وعالمياً.

 

من جانبه أضاف فريدي فريد مدير عام فنادق غلوريا أن المشروع، الذي تم تشييده باستثمارات إماراتية، مكون من برجين يبلغ ارتفاع كل منهما 41 طابقاً، على شارع الشيخ زايد الذي يعد الشريان الرئيس لمدينة دبي.

 

Email