أشهر طهاة المنطقة يجتمعون في «مهرجان المأكولات المتخصصة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتجه أنظار قطاع خدمات الطعام والضيافة الراقية صوب مهرجان المأكولات المتخصّصة، المعرض التجاري الوحيد في المنطقة المتخصّص في إعداد وتقديم أطعمة الذواقة والأغذية الفاخرة، في وقت يزداد فيه طلب رواد المطاعم الراقية من الذواقة ومحبي الطعام الفاخر على تناول أفخم الأطباق المحضّرة من أفضل المكونات وأكثرها تفرّداً ونُدرة.

 

ويقام هذا الحدث الخاص الذي يجمع التجار وأصحاب المطاعم والفنادق ومشغّليها وموزعي المنتجات الغذائية الراقية، في الفترة بين 19 - 21 نوفمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

 

ويُنظر إليه كمُلهم لقطاع الضيافة حيث يسهم ببث روح الإبداع في أرجائه، سيما وأنه يستضيف كل عام ركناً للطهاة تترقّبه كبرى المطاعم في دبي لاستعراض مهارات طهاتها، مستخدمين مكوّنات ومنتجات منتقاة من مجموعة من العارضين .

 

وبمناسبة انطلاق المهرجان أشارت تريكسي لوه، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لمهرجان المأكولات المتخصصة، إلى أن دبي سرعان ما أصبحت عاصمة عالمية من عواصم الطهي تشتهر بتقديم فنون الطعام وإبداعاته للعالم كلّه، وقالت: "إن قطاع تجارة التجزئة الخاصة بالمكونات الغذائية الفاخرة شهد ولا يزال يشهد نمواً كبيراً في السنوات الماضية".

 

 

Email