سويسرا تروج فندق ألبينا غستاد في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال أونو بورتييه ممثل ومستشار مالك ألبينا غستاد في سويرسرا، الذي انضم إلى مجموعة بريفرد هوتيل غروب، إن إدارة الفندق اختارت دبي للترويج لفندق ألبينا غستاد في المنطقة.

ويفتتح الفندق ذو النجوم الخمس أبوابه في القرية الألبية التي تبعد عن مدينة جنيف ساعة ونصف ليكون الأول من نوعه منذ 100 عام، وقد تمت الموافقة عــلى عضويته ضمن مجموعة بريفرد هوتيل غروب التي تجسّد مجـــموعة نخبوية من الفـــنادق والمنتجعات الفخمة. يقع عامل الإلهام في صلب التجربة التي تطرحها مجموعة بريفرد هوتيل غروب، فتتميّز بطابعٍ خيالي يفصل بين الاستثنائي والمألوف.

الأسلوب والخدمة

تتسم مجموعة بريفرد هوتيل غروب بتصميمٍ مميّز، كما تحتفي كافة فنادقها ومنتجعاتها بتجارب السفر الفريدة التي تسلّط الضوء على الأسلوب والخدمة والهوية على نطاقٍ حميم. منذ أولى بداياتها، اقترنت هذه العلامة التجارية بالتجربة الفندقية التي تقدّم خدمة حصرية وذكريات لا تنسى ضمن محيط حميم يتميّز بأعلى مستويات الجودة.

جبال الألب

يتعرّش الفندق على أعلى هضبة في منطقة أوبربورت ليطلّ على القرية التي تحتضنها ساننلاند في جبال الألب من إقليم برن. يشكّل ألبينا غستاد جزءا من مشروع عقاري يبلغ حجم استثماره 337 مليون دولار أميركي، وسيتضمّن ثلاثة مطاعم تقدّم الأطباق السويسرية، العالمية والآسيوية، إضافةً إلى مقهى وردهة، صالة النبيذ، صالة سينما خاصة، ردهة السيجار، صالة للحفلات وعدد من قاعات للاجتماعات.

 

 

Email