تيرنر برودكاستينغ تستحوذ على علامة ليزي تاون

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت أمس تيرنر برودكاستينغ سيستم أوروبا صاحبة العلامات التجارية المخصصة للأطفال بما في ذلك كرتون نتورك وبوميرانج وكارتونيتو، عن استحواذها على مجموعة لاتيبير الآيسلندية التي تملك وتدير العلامة التجارية ليزي تاون. ويأتي هذا الإعلان مع التزام الفوري لإنتاج سلسلة جديدة من السلسلة التلفزيونية الآيسلندية المعروفة للأطفال.

والتي عُرضت في أكثر من 100 دولة بأكثر من اثنتي عشرة لغة. وبموجب بنود الصفقة، سيستمر ماغنوس شيفنغ، مبدع ونجم ليزي تاون، في منصب الرئيس التنفيذي في لاتيبير وسيحتفظ بفريقه الإداري، وسيواصل أيضاً إنتاج السلسلة في آيسلندا. ويشير الاستثمار في ليزي تاون على وجه الخصوص إلى طموح الشركة المتنامي في مجال المسلسلات الخاصة بمرحلة ما قبل المدرسة.

في ضوء معطيات التعاون التي تقدمها سلسلة ليزي تاون للامتيازات التجارية الحالية للشركة. كما يأتي هذا الإعلان بعد التوسع القوي لشركة تيرنر في مجال المسلسلات المخصصة لمرحلة ما قبل المدرسة في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا، وبالتزامن مع عرضها الأول لسلسلة كارتونيتو المخصصة لمرحلة ماقبل المدرسة على قناة كرتون نتورك العربية في منطقة الشرق الأوسط مطلع الشهر الجاري.

Email