معهد تشارترد يعتمد درجة تسويق الأعمال من «ولونغونغ دبي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتمد معهد تشارترد للتسويق ومقره المملكة المتحدة درجةَ الماجستير في تسويق الأعمال من جامعة ولونغونغ في دبي اعتماداً تاماً، وبهذا تنضم الجامعة إلى مجموعة من الجامعات المعتمدة في الإمارات.

ويُعد معهد تشارترد للتسويق أكبر هيئة تسويق مهنية في العالم، كما يُعد أكبر هيئة تسويق مهنية في العالم، ويضم ما يزيد على 35,000 عضو وطالب في أنحاء العالم، حيث إنه يشرف على المعايير المهنية وتحسين مهارات التسويق، فضلاً عن متعهدي المبيعات.

وزار أخيراً جامعةَ ولونغونغ في دبي كلٌّ من أيان مارشال، رئيس قسم العلاقات الدولية لدى معهد تشارترد للتسويق، وراي أشان، مبعوث معهد تشارترد للتسويق. وقد أُتيح للخريجين والطلاب الحاليين لبرامج إم باص (للتسويق) وبي كوم فرصةٌ لمعرفة المزيد حول اعتماد البرنامج والإعفاءات التي يتمتعون بها بعد الانتهاء من برنامج إم باص (للتسويق) في جامعة ولونغونغ في دبي.

وقال باري أوماهوني، عميد كلية إدارة الأعمال لدى جامعة ولونغونغ في دبي، على اعتماد البرنامج: «يؤكد الاعتماد أن نوعية برنامجنا ومحصلات التعلُّم لديه تتوافق مع المعايير العلمية والمهنية الدولية. وبهذا الاعتماد سيتمتع الخريجون بفرصة التميُّز وسط نظرائهم بالدخول مباشرةً في دبلوم التسويق المهني من معهد تشارترد للتسويق».

وقال د براكاش فيل، أستاذ مشارك في مادة التسويق لدى جامعة ولونغونغ في دبي: «يمثل هذا الاعتماد الذي منحه معهد تشارترد للتسويق لبرنامجنا إم باص (للتسويق) إنجازاً آخر لنا. وسوف يستفيد طلاب التسويق الحاليون لدينا -العاملون في مهن مختلفة- بما في ذلك الصيدلة، والطيران، والأعمال المصرفية، وفعاليات التسويق، والفنادق، والاستشارات، والتسويق الرقمي فائدةً كبيرةً من هذا الاعتماد للبرنامج؛ لأنه معترف به من جهات العمل بوصفه معياراً عالمياً».

ويستطيع الطلاب -بعد إنجاز برنامج إم باص (للتسويق) بنجاح- أن يدخلوا مباشرةً في دبلوم التسويق المهني لمعهد تشارترد للتسويق، حيث إنهم يُعْفَوْنَ من إحدى الوحدات الثلاث التي يجب إنجازها في ذلك المستوى.

كما يتمتع الطالب بخيار الانضمام بوصفه دارساً منتسباً لدى معهد تشارترد للتسويق، ويستفيد من مزايا متعددة تساهم في تقدم المجال الوظيفي، مثل الدعم المستمر وفرص التواصل والوصول إلى أعلى موارد التسويق والحصول على المشورة القانونية المجانية.

 

Email