التسويق والتميز والتدريب مراحل التطوير

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

بحافزه الأساسي وشعاره «نجاحك قوّتك»، ساعد جاي تي فوكس، عدداً كبيراً من روّاد الأعمال والمستثمرين في القطاع العقاري حول العالم، عبر تدريبهم للانتقال إلى مراحل جديدة في أعمالهم وحياتهم. وحضر الفعاليات، التي استضافها فوكس، مستثمرون وروّاد أعمال شاركوا قصص نجاحهم وتجاربهم الملهِمة، عبر مقابلات استثنائية، وكان للبيان وقفة معه، سألناه فيها عن كونه رجل أعمال، أم مدرباً لريادة الأعمال، فأجاب، لا يمكنك أن تحقق النجاح المرجو بالفعل، إذا لم تحصل على التدريب، ولذلك، تحتاج دائماً إلى مدرب، وإلى مواصلة التدريب باستمرار، حتى تدفع نفسك نحو الوصول إلى المستوى التالي. فأي شخص يمكن أن يكسب الأموال إذا استمع وحصل على الإرشاد من الأفراد المناسبين، وهذا هو أهم سند، لتكون قادراً على الحصول على المال. وإذا لم تحصل على التدريب، فلن تحقق النجاح، حتى لو كنت في أكثر الأعمال ربحية، لأنك لم تستفد من مرشد ينصحك في ما يجدر عليك القيام به، وما يجب تجنبه.

خطوات

وعن تحوله إلى أحد أشهر مدربي الثروة في العالم، يقول إن نجاح عملائي منحني هذه الشهرة. وقد كنت أشعر دائماً بالحماس لنجاحهم، وهذا الأمر ساعدني دائماً على تحقيق النجاح، وأنا وكل الأفراد الذين جعلتهم أثرياء من خلال التدريب، نتطلع إلى تكرار قصص النجاح في دبي أيضاً.

نصيحة

وحول النصيحة التي يقدمها إلى رواد الأعمال الذين يخططون لتطوير أعمالهم في منطقة الشرق الأوسط، يجيب: أهم ثلاثة أشياء، هي: التسويق، والتميز بعلامة تجارية، والتدريب. ويجب عليك أن تعرف وتفهم عملاءك، وأن تقدم لهم المنتج والخدمة التي يبحثون عنها. وفي الوقت نفسه، يجب بناء قيمة، وفهم أهم الأشياء بالنسبة إلى العملاء.

أخطاء

وفي ما يتعلق بأشهر الأخطاء التي يقع فيها الأفراد عند قيامهم بالاستثمار، وكيف يمكنهم تجنبها، قال عدم التدرب على يد مدرب، وعدم الاستماع إلى مدرب. فمعظم الناس يفهمون النظرية، ولكنهم يحتاجون إلى شخص لمنحهم المشورة، شخص مرّ بالتجربة عدة مرات وفهمها. والأفراد يفقدون الكثير من المال، عندما لا يكون هناك شخص يمنحهم المشورة، ويخبرهم بما إذا كانوا يعقدون صفقة ناجحة بالفعل أم لا.

عقارات دبي

بصفته خبير استثمار عقاري، قدم فوكس نصائح لرواد الأعمال بعدم الاستثمار بشكل عاطفي فثمة أفراد يرتبطون عاطفياً بما يحبونه. فعندما تعمل كمستثمر عقاري، لا تربط الأمر بك، وكأنك أنت الذي ستعيش في العقار، ولكن اربطه بتحقيق أرباح. كما أن المسألة مرتبطة بإيجاد الفرص، وتحديد الفرصة التالية.

Email