«الحريز» تحوز علامة الجودة الإماراتية

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصلت شركة الحريز لتصنيع سخانات المياه في الشرق الأوسط مؤخراً على علامة الجودة الإماراتية في دبي. وقال عبد الحميد عبد الله الحريز رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، إننا نشعر بالفخر للحصول على هذه الشهادة ولكون الحريز أول مصنع في مجال تصنيع سخانات المياه في الإمارات يحصل على علامة الجودة الإماراتية.

إنه إنجاز عظيم ونحن كوننا شركة نسعى نحو التميز في مجال عملنا بشكل كامل. وجاء الحصول على شهادة علامة الجودة الإماراتية نتيجة التقييم الكامل، الذي تم إجراؤه من قبل مجلس تقييم المطابقة بهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس. وعلى مدى 3 أشهر أكملنا مجموعة من الاختبارات التي أجراها مختبر دبي المركزي.

و«الجودة الإماراتية» علامة مطابقة يتم منحها للمنتجات التي تتمكن من إثبات الامتثال للمعايير الإماراتية ذات الصلة والوطنية والإقليمية و/ أو المعايير الدولية، ويتم تصنيعها من قبل مؤسسة تقوم بتطبيق نظام إدارة الجودة الفعالة، لضمان استمرارية الامتثال.

وعملية تحقيق والحصول على الترخيص لاستخدام علامة الجودة الإماراتية ينطوي على تقييم شامل للمنتجات، وكذلك نظام الجودة المستخدمة من قبل الشركة المصنعة في الإنتاج من خلال الاختبار والتفتيش على المعايير الدولية.

تفتيش

كما أجري تفتيش على نظم إدارة جودة لشركة الحريز أيضاً من قبل فرق ديت نورسك فيريتاس من النرويج وجيرمنيتشر لويد من ألمانيا) وجلف تيك- اي إم كيو سيرتفكيت. وتؤكد هذه الشهادة التزام الشركة بالجودة والسلامة والكفاءة في استخدام الطاقة. وتمنح هذه الشهادة لشركة الحريز اعتماداً يعطي الثقة في منتجاتها من قبل المستخدم النهائي.

التزام

وقال ساجي زخريا المدير العام للشركة إن علامة الجودة الإماراتية تعكس قدرات العلامة التجارية لشركة الحريز في مجال تصنيع سخانات المياه وفقاً للمعايير الدولية. وتلتزم الشركة بتقديم أفضل المنتجات المتاحة لعملائنا وستستمر نموذجاً يحتذي به في هذا المجال من خلال تقديم منتجات أكثر كفاءة، من حيث استخدام الطاقة ومنتجات صديقة للبيئة ومنتجات ذات جودة عالية في الأسواق.

والعلامة التجارية لشركة الحريز أفرهوت لتصنيع السخانات المائية هي علامة تجارية عالمية ذات تكنولوجيا إيطالية وهي حاصلة على تصنيف 5 نجوم في مجال كفاءة الطاقة.

Email