«كافيه باربيرا» تفتتح ثاني فرع في رأس الخيمة

■ من حفل افتتاح الفرع الجديد في رأس الخيمة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح الشيخ محمد بن حميد القاسمي، مؤخّراً، الفرع الجديد لسلسلة مقاهي العلامة التجارية العالمية «كافيه باربيرا»، والذي يقع في منطقة كورنيش القواسم في رأس الخيمة. ويعد الفرع الجديد هو الفرع الثاني ضمن شبكة فروع «كافيه باربيرا» في الإمارة، والسابع على مستوى الدولة.

 وتملك وتدير الفرع الجديد شيخة حسين غانم آل علي، التي تعد أوّل إماراتية تحصل على حق الامتياز لتشغيل فرع من فروع «كافيه باربيرا» المنتشرة في الدولة..

وذلك بعد استكمالها عدداً من البرامج التدريبية التي تنظّمها العلامة التجارية لتنمية المهارات القيادية في مجالات الإدارة والعمليات التشغيلية والاطلاع على الوصفات والمعايير التي تتّبعها «كافيه باربيرا».

ويقدّم الفرع الجديد، الذي يتميّز بإطلالة مميزة على الواجهة البحرية للإمارة، مجموعةً متنوّعةً من مختلف أنواع القهوة والأطباق الإيطالية، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الحلويات والمعجنات المنزلية التي تشتهر بها «كافيه باربيرا». ومن الملامح الرئيسة للفرع الجديد، هو الديكور الداخلي الراقي المصمّم على الطراز نفسه الذي تنفرد به سلسلة مقاهي «كافيه باربيرا».

والمتمثّل بقطع الأثاث الخشبية الكلاسيكية، والجدران المطليّة باللون الأحمر. وقامت شيخة حسين غانم آل علي بتصميم الطاولات بنفسها، مستخدمةً حبوب البن لتزيين سطح المناضد الخشبية المغطاة بقطع من الزجاج.

وتوجّهت شيخة حسين غانم آل علي، بالشكر والتقدير للشيخ محمد بن حميد القاسمي، لافتتاح الفرع الجديد لمقهى «كافيه باربيرا»، وقالت إننا سنحرص من خلال الفرع الجديد، على تقديم أجود أنواع القهوة والحلويات والمعجنات التي تتميّز بها «كافيه باربيرا».

وبالنظر إلى موقعه في منطقة الكورنيش، يشكّل المقهى الجديد مكاناً مثالياً للجميع للاسترخاء بعد يوم عمل شاق، أو للاستمتاع بشرب القهوة مع الأصدقاء وسط أجواء رحبة وإطلالة ساحرة على الواجهة البحرية للمدينة.

ومن جهته، قال سفيان المحسين، الرئيس التنفيذي والمؤسّس المشارك لمجموعة «باربيرا إنترناشونال سيرفيسز» و«كافيه باربيرا»، إنه يسعدنا افتتاح الفرع الثاني لسلسلة «كافيه باربيرا» في رأس الخيمة، والسابع على مستوى الإمارات، بما يعكس مدى الإقبال المتزايد والشعبية الكبيرة التي تحظى بها العلامة التجارية «كافيه باربيرا» في الإمارات.

Email