أطباق دجاج متميزة لدى «أوليف غاردن»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يمكن لعشاق أطباق الدجاج في الإمارات الآن الاستمتاع بمجموعة جديدة من الأصناف التي اشتهرت بها مطاعم «أوليف غاردن»، العلامة التجارية الشهيرة التي تجمع بين فنون الطهي الإيطالية والأميركية، حيث تقدم تشكيلة واسعة من أصناف المأكولات من أطباق بولو الإيطالية.

وتشمل أطباق «بولو إيتاليانو» من «أوليف غاردن» أطباقاً متميزة من الدجاج، بما في ذلك أربعة أصناف للطبق الرئيسي والمقبلات. أما الأصناف المخصصة للأطباق الرئيسية فهي: دجاج الموزاريلا المدخن..

والدجاج المغطى بالسلطعون، ودجاج اللأبروزي، ودجاج الروزماري، في حين تكون كرات الدجاج من أطيب الأصناف التي يبدأ بها الذواقة وجباتهم. وستكون كل الإضافات الجديدة على قائمة «أوليف غاردن» متاحة لعملاء هذه العلامة خلال الفترة من 18 أغسطس الجاري وحتى نهاية العام.

فرعان

وكانت هذه العلامة التجارية العالمية الشهيرة افتتحت فرعين لها في الوحدة مول بأبوظبي وفي شارع الشيخ زايد بدبي، وتعتمد في إلهامها على تراث الطهي الشهير من منطقة توسكانا الإيطالية. واستحوذ الفرعان بعد افتتاحهما مباشرة على الاستحسان والإشادة من جانب عملائهما الأوفياء، بفضل ما يقدمانه من أطباق لذيذة تمتاز بالبساطة، خاصة أنه يتم إعدادهما بشغف في أجواء مريحة ودافئة.

 ويمتاز كل واحد من الفروع التي تحمل هذه العلامة التجارية بالديكورات الداخلية المتميزة، بينما يتولى أعضاء الفريق الترحيب بالضيوف بما يضمن تقديم تجربة طعام إيطالية حقيقية، ويتم التعامل معهم في أجواء أسرية ممتعة.

Email