أزرق توباز وأخضر زمرد لـ«جالاكسي إس 6 إيدج»

■ أزرق التوباز من جالاكسي إس 6إيدج

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت ’سامسونج الخليج للإلكترونيات‘ مؤخراً إصدارين لونيين جديدين لجهازي ’جالاكسي إس6‘ و’جالاكسي إس6 إيدج‘. واعتباراً من إطلاقهما العالمي مؤخرا، أعادت ’سامسونج‘ تعريف هاتفيها الذكيين ’جالاكسي إس6‘ و’جالاكسي إس6 إيدج‘ بلمسات من عالم المستقبل في مجال الهواتف المتنقلة.

وبالإضافة إلى باقة الألوان التي تتيحها الشركة، والتي تتضمن الأبيض اللؤلؤي والأسود الياقوتي والبلاتين الذهبي، أصبح ’أزرق التوباز جالاكسي إس6‘ و’أخضر الزمرد جالاكسي إس6 إيدج‘، اللذان طال انتظارهما، من الخيارات اللونية الفريدة المتاحة للعملاء في الإمارات.

وترسم أحدث أجهزة ’سامسونج‘ الذكية، ’جالاكسي إس6‘ و’جالاكسي إس6 إيدج‘، ملامح جديدة لمفهوم التصميم والإتقان والأداء رفيع المستوى، وتمزج مواد عالية الجودة مع تكنولوجيا ’سامسونج‘ المتطورة وتوفر للعملاء تجربة لا مثيل لها في مجال الهواتف المتنقلة وبألوان فريدة من نوعها.

وقال هيثم ياسين، رئيس قسم الاتصالات لدى ’سامسونج الخليج للإلكترونيات‘: «تلخص الاختيارات اللونية الأخيرة الطابع والرقي الذي تمتاز به ’جالاكسي‘، وهو أمر بالغ الأهمية بالنسبة للمنطقة على وجه الخصوص.

ويمثل ’أزرق التوباز جالاكسي إس6‘ الإكسسوار الأمثل لعملائنا المهتمين بتوجهات الموضة؛ فيما يلبي اللون ’أخضر الزمرد جالاكسي إس6 إيدج‘ احتياجات العملاء الراغبين بالتألق وامتلاك جهاز هاتف متحرك فريد ومتطور. ولطالما سعت ’سامسونج‘ لتوفير منتجات فريدة من نوعها تجمع بين الطابع الأنيق والسمات العملية».

’أزرق التوباز

وهو متوفر حصرياً على أجهزة ’جالاكسي إس6‘. ويمتاز ’ أزرق التوباز جالاكسي إس6‘ من ’سامسونج‘ بروعة تدرجه اللوني الأزرق الرقيق، والذي ينعكس عبر الألوان الأكثر مواكبة للموضة في العام. وتشير التوجهات اللونية في عالم الموضة إلى أن الأزرق واحد من بين أبرز الألوان الرائجة في عام 2015.

وقالت الدكتورة دونا داوسون، عالمة النفس البريطانية الشهيرة: «يتسم الناس الذين يختارون ’ أزرق التوباز جالاكسي إس6‘ من ’سامسونج‘ على الأرجح بكونهم من أشد الناس ثقة بأنفسهم، ويمتلكون إحساساً مرهفاً وحباً للدقة والعفوية. وتستقطب إشراقة اللون مزيداً من الناس الذين يتمتعون بثقة بالنفس وإدراك لماهية رغباتهم».

أخضر الزمرد

وهو متوفر حصرياً على أجهزة ’جالاكسي إس6 إيدج‘؛ ويجسّد لون الأخضر الزمرّدي الأحدث من ’سامسونج‘ التناغم الكامن بين فلسفة التصميم من ’سامسونج‘ حيث ’يلتقي الجمال بالهدف‘. ويمثل اللون الأخضر حياة جديدة وبدايات جديدة وينطوي على ارتباطات غنية بالطبيعة.

وتجدر الإشارة إلى أن جهازي ’جالاكسي إس6‘ و’جالاكسي إس6 إيدج‘ متوفران في بألوان الأبيض اللؤلؤي، والأسود الياقوتي، والذهب البلاتيني، والتوباز الأزرق (يقتصر على ’جالاكسي إس6‘) واللون الأخضر الزمردي (يقتصر على ’جالاكسي إس6 إيدج‘). ويتوفر «جالكسي أس 6» و«جالكسي أس 6» ثنائي الشريحة بنموذجين، 32 غيغا بايت و64 غيغا بايت. كما يتوفر «جالكسي أس 6 إيدج» بثلاثة نماذج، 32 غيغا بايت و64 غيغا بايت و128 غيغا بايت.

Email