NX1 تكتشف طابعك الشخصي بالتصوير

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشير الاحصائيات إلى أن ثقافتنا العالمية اليوم هي ثقافة بصرية بامتياز، وكنتيجة لهذا أصبح الهواة الحقيقيون اليوم يجدون صعوبة كبيرة في إبراز تميزهم بين هذا الكم الكبير من المصورين الفوتوغرافيين.

وتقدم لكم كاميرا سامسونج NX1 الحل الأمثل لتتمكنوا من إيجاد طابعكم الشخصي الخاص، مع جودة صورها الرائعة وقدرتها على التقاط كل لحظة مهمة. فقد تم تزويدها بمصراع يعمل بسرعة فائقة لا مثيل لها، وتقنية حديثة توفر مجموعة خصائص من شأنها أن تمكنكم من التقاط صور استثنائية - وهي مثالية للمصورين المحترفين (أو متوسطي الاحترافية).

الحاجة إلى السرعة

فإذا كنتم تصورون لعبة رياضية مفعمة بالحركة، أو إن كنتم تلتقطون صوراً للطبيعة في عظمتها، فإنكم ستحققون التميز نظراً لجودة لقطات الأكشن. فقد تم تزويد NX1 بمعالج الصور DRIMe V Image والذي يتسم بالقوة والدقة والأداء. هذا المعالج يقوم بتعزيز إنتاج الألوان المتفوقة والحد من الضوضاء المحيطة، مدعوماً بنوى قوية تتماشى مع احتياجات المصور المحترف لتصوير لقطات سريعة.

وسيجد المصورون المختصون باقتفاء أسرار الطبيعة الخارجية بتفاصيلها وكائناتها الصغيرة، غايتهم بكاميرا NX1. فمن خلال الحساس الضوئي والنظام المحسن لدقة 28 ميغابيكسل الذي يعمل بتكنولوجيا تعديل الإضاءة (BSI)، يمكن للكاميرا التصوير بحساسية مرتفعة للغاية، لتخلق صورة طبيعية رائعة مع تفاصيل دقيقة حتى في حالة الإضاءة الخافتة.

Email