«أي دبليو سي شافهاوزن» تفتتح متجرا في مول الأفنيوز

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستضيف دار صناعة الساعات السويسرية الفاخرة أي دبليو سي شافهاوزن، بالتعاون مع شريكتها في الكويت منذ فترة طويلة، مجموعة بهبهاني، معرضًا لمجموعة ساعات بورتوفينو ميدسايز الأنيقة، وذلك في مول الأفنيوز الشهير في الكويت خلال الفترة من 24 إلى 30 مارس.

ويتواصل هذا المعرض المتنقّل الحصري حتى آخر يونيو، حيث سيُقام في مدن أخرى من الشرق الأوسط. وكلّ هواة جمع الساعات والخبراء في هذا المجال مدعوون للدخول إلى عالم مجموعة بورتوفينو ميدسايز الفاخر.

وتمّ إنشاء صالة خاصة من أجل إقامة المعرض وهي مصمّمة لتنقل الزوّار إلى أجواء قرية بورتوفينو الإيطالية الساحلية. وخضعت سفيرتا الماركة، عارضتا الأزياء كارولينا كوركوفا وأدريانا ليما، لجلسة تصوير على يد بيتر ليندبرغ في قرية بورتوفينو، في مايو 2014، وعرضتا الساعات وهما ترتديان بدلتين رسميّتين، أي بإطلالة عصرية وكلاسيكية في آن لتُكمّل مجموعة بورتوفينو الجديدة بشكل مثالي.

 وقالت مديرة ماركة أي دبليو سي في منطقة الشرق الأوسط والهند، كارولين هيوبر: لطالما سحرت بورتوفينو، بصفتها قرية صيد، الكثير من الزوار والمشاهير على مدى عقود، أمّا مجموعة ساعات بورتوفينو فقد أثبتت نفسها كجزء لا يتجزأ من تاريخ أي دبليو سي. ونحن سعداء حقًا بعرض مجموعة بورتوفينو ميدسايز في المدن الشرق الأوسطية الرائعة.

نزولًا عند رغبة محبّي الساعات الذين يفضلون الساعات الأصغر قليلًا، تتميّز ساعات بورتوفينو بتصاميمها البسيطة والكلاسيكية، ما جعل هذه المجموعة ضمن تلك الأكثر نجاحًا لدار أي دبليو سي شافهاوزن.

Email