«سوني» تتفوق بمنتجات الصوت عالية الدقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة سوني، عن مجموعة من منتجات الصوت عالية الدقة التي تتضمن أجهزة ووكمان، وسماعات رأس، ومضخمات صوت محمولة، ومسجلات ستيريو رقمية، وذلك بهدف منح العملاء والمستخدمين جودة صوت تشبه جودة الأداء الغنائي الأصلي كما يتم سماعه من خشبة المسرح أو من الاستوديو.

وتحتوي هذه المنتجات على بيانات أكبر بسبع مرات من الأقراص المدمجة، إذ تلتقط أدق تفاصيل النغمات الموسيقية.

ويقوم الفنانون والموسيقيون عادة بتسجيل ألبوماتهم بتقنية الدقة العالية (24 بت/96 كيلوهرتز) في استوديوهات التسجيل، وحالما يتم دمجها تنضغط الملفات الموسيقية لكي تتسع في الأقراص المدمجة وتنخفض دقتها (16 بت/44.1 كيلوهرتز).

لكن توفر منتجات الصوت عالية الدقة من سوني للمستمعين تجربة صوتية فريدة تشابه النغمات الموسيقية الأصلية.

تجربة

وقال ساتورو أراي، رئيس شركة سوني الشرق الأوسط للتسويق: «سيستمتع عشاق الموسيقى بالتجربة الاستثنائية التي تمنحها منتجات سوني الصوتية، ولن يكونوا مضطرين بعد الآن إلى الاختيار بين جودة الصوت وقابلية حمل الأجهزة، إذ أصبح بإمكانهم الاستماع إلى ملفاتهم الموسيقية عبر هذه الأجهزة من سوني أثناء تنقلهم بالجودة نفسها التي تصدر من الملفات الأصلية».

أناقة

وتتضمن قائمة منتجات سوني الصوتية عالية الدقة أجهزة ووكمان NW-ZX2 المصممة بكل أناقة وتنتج صوتاً ممتازاً وعالي الجودة، بينما تعتبر أجهزة ووكمان NW-A15 أصغر مشغلات موسيقية رقمية وأخفها في العالم تنتج ملفات صوتية عالية الدقة تحقق رضا كل من يبحث عن تفاصيل كاملة وواضحة في أجهزة قابلة للحمل.

وسيتمكن محبو الموسيقى من استخدام مضخمات الصوت PHA-1A وPHA-3 المحمولة من خلال ربطها بأجهزة تشغيل الموسيقى الرقمية أو الهواتف الذكية عبر مدخل USB للاستمتاع بالملفات الصوتية عالية الدقة عند التنقل.

Email