أمبرو تطلق الحذاء خفيف الوزن «فيلوسيتا»

حذاء أمبرو الجديد قد يكون العنصر المساعد لتحقيق المجد في الرياضة - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أطلقت أمبرو الحذاء الجديد فيلوسيتا، فإن كانت المراوغة والدوران في طريقك للهدف تشكل عقبة لديك بسبب حذائك، فإن حذاء أمبرو الجديد قد يكون العنصر المساعد لمجدك في اللعبة.

ويعد حذاء أمبرو فيلوسيتا من أخف أحذية كرة القدم في العالم، فهو يزن فقط 165 غراماً. وبعد تطوير واختبار دقيق في برنامج الرياضة بجامعة لوفبورو، تم تصميم حذاء فيلوسيتا خصيصاً لتوفير مستوى عال من الراحة لمدة 90 دقيقة أو أكثر، فكل عنصر من هذا الحذاء قد عولج بدقة، لتتناسب مع العدّاء بشكل مريح.

وصُمم حذاء أمبرو بتكوين يساعد على زيادة سرعة العداء في جميع الاتجاهات، وتحسين المرونة لديه، وذلك عبر تقليد حركة القدم الطبيعية. وعلى الرغم من أنه الأخف وزناً في السوق، فإن توفير الراحة التامة لم يكن سهلاً، فقد صنعت البطانة الداخلية من مطاط بيباكس القوي، والمرن في نفس الوقت، وذلك كي يساعد على احتواء القدم وتوفير الراحة والأمان أثناء اللعب.

ومن الصفات والفوائد الإضافية لحذاء فيلوسيتا، أنه حذاء خفيف الوزن تماماً، مصنوع من الألياف الدقيقة على شكل حبيبات صغيرة، مثل الحبيبات على كرة الغولف، وذلك كي يساعد على الديناميكية والمرونة في الحركة. كما أنه مُصمم باللحام الحراري، كي يساعد على توفير الثبات للقدم.

وتم تصميم الجزء العلوي باللحام الحراري أيضاً، وذلك حتى يقلل من الخياطة، ويعزز الشعور بالكرة أكثر، ما يمنح شعوراً بأنك لا ترتدي شيئاً. وهو مصمم بطريقة تساعدك على تحسين الدوران والتحرك بسلاسة ومراوغة الخصم برشاقة. ويتم تصميم الزوج الواحد بسمك طبقة واحدة فقط، ما يعني، صمغ أقل، طبقات أقل، وزن أقل.

وتساعد الحرارة على بناء طبقة رقيقة مثل الشبك لتوفير أفضل تهوية لقدم اللاعب أثناء اللعب، كي يتكيف اللاعب مع الحذاء جيداً، ويطور من مستواه في اللعب. وغالباً ما تفتقر الأحذية الأخرى لهذا النوع من التصميم.

وأطلقت أمبرو فيلوسيتا، عدة ألوان من خط الحذاء الجديد، وهو الأزرق السماوي الخلاب، الظل الغامق، الوردي البراق. وهو يتوفر أيضاً بقاعدة ناعمة ذات مسامير قابلة للإزالة، وبقاعدة صلبة ذات مسامير قصيرة وثابتة. ويتوفر حذاء أمبرو الآن في محلات ستيديوم ومحال الرياضة الرائدة الأخرى.

وتخلط أمبرو بين التراث الغني والثقافة الحديثة لكرة القدم، لتصنع ملابس كرة القدم، أحذية ومعدات كرة القدم، كي تدمج بين التصميم الأنيق والأداء المميز للاعب أو للفريق، وأيضاً لمحبي هذه الرياضة الشغوفين.

Email