على مدار 11 يوماً خلال شهر فبراير

«الاتحاد للطيران» تفتتح أبواب التوظيف لطاقم الضيافة الجوية

يعمل لدى الاتحاد للطيران ما يزيد عن 4 آلاف من أفراد طاقم الضيافة الجوية ينتمون إلى 115 جنسية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أيام توظيف على مدار أحد عشر يوماً خلال شهر فبراير القادم، بهدف استقطاب الأفراد ذوي الخبرات الواسعة في مجال الضيافة ومنحهم الفرصة للانضمام إلى طاقم الاتحاد للطيران الحاصل على لقب "طاقم الضيافة الجوية الرائد عالمياً". 

وتنعقد أيام التوظيف الدولية في خمس مدن حول العالم، تشمل مواقع مخصصة لاستلام وتقييم السير الذاتية في كل من كييف، ولندن، وبلغراد، وميلانو، وروما. 

وفي أبوظبي، سوف تنظم الاتحاد للطيران أيام تقييم يقتصر حضورها على المدعوين فقط في 4، و11، و18، و25 فبراير/شباط القادم، إلى جانب أيام التوظيف المفتوحة المخصصة للمتقدمين لوظائف مديري الأطعمة والمشروبات ووظائف الطهاة على متن الطائرة وذلك في 9 و23 فبراير/شباط القادم. 

وسوف توفر أيام التوظيف للمتقدمين فرصةً للاجتماع مع مسؤولي التوظيف التابعين للاتحاد للطيران الذين سيقدمون لهم معلومات شاملة عن طبيعة الحياة في أبوظبي وأساليب التعامل مع الضيوف على ارتفاع يصل إلى 40 ألف قدم.

وتعليقاً على إطلاق حملات التوظيف الجديدة، أفاد مارك سكوبل، نائب الرئيس بالوكالة لشؤون خدمات الضيوف بالاتحاد للطيران، بالقول "في إطار جهودنا لدعم مسيرة النمو الحثيث الذي تشهده الاتحاد للطيران، يسعدنا أن ننظم أيام التوظيف في هذه المدن التي تمثل كل واحدة منها سوقاً ذات أهمية استراتيجية لنا. ونتطلع إلى الترحيب بالكوادر الماهرة في مجال الضيافة في كل مدينة من تلك المدن خلال أيام التوظيف". 

وأضاف "ينتمي أفراد طاقم الضيافة الجوية لدينا إلى ما يزيد عن 115 جنسية، ونوفر لكافة موظفينا إمكانية التدريب والتطور المهني في مختلف الأدوار الوظيفية، بما يكفل لهم فرص التقدم الوظيفي والاستمتاع بالتجارب الحياتية الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وإلى جانب البرنامج التدريبي الشامل، يتم تزويد أعضاء طاقم الضيافة الجوية بمختلف المزايا الوظيفية التي توفرها الشركة بما في ذلك التأمين الصحي والانتقالات والزي الرسمي والسكن متكامل الخدمات الذي توفره الشركة. ويسكن كافة أعضاء طاقم الضيافة الجوية التابعين للاتحاد للطيران في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتعد أبوظبي موطناً لعدد لا حصر له من مرافق الترفيه والرياضة الراقية بما في ذلك حلبة مرسى ياس الشهيرة التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي سنوياً، وعالم فيراري أبوظبي، ومدينة زايد الرياضية، إلى جانب المطاعم عالمية المستوى.

وللراغبين في حضور أيام التوظيف أو لمعرفة المزيد من المعلومات عن المعايير المطلوبة وتفاصيل مواقع الفعاليات والمواعيد المحددة، يرجى زيارة الرابط: www.etihad.com/cabincrewrecruitment.
                            
أيام التوظيف الدولية لتعيين أعضاء جدد بطاقم الضيافة الجوية:
•    كييف: 11 فبراير 2015
•    لندن: 15 فبراير 2015
•    بلغراد: 16 فبراير 2015
•    ميلانو: 22 فبراير 2015
•    روما: 25 فبراير 2015
 

Email