أي دبليو سي شافهاوزن ترعى «أبوظبي للمحيطات»

اعضاء فريق ابوظبي للمحيطات - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 تقدم دار أي دبليو سي شافهاوزن للساعات المشهورة عالميا رعايتها لفريق أبوظبي للمحيطات لتعزيز الأداء الاستثنائي والمهارات الخاصة لأعضاء الفريق في مواجهة أمواج البحر المتقلّبة. ويضم الفريق إيان والكر الذي يعد إلى جانب كونه واحدًا من أفضل البحارة في العالم، شخصا منظّما إلى أقصى الحدود وشديد الانتباه إلى التفاصيل، كما أنّه قائد بالفطرة ويتمتّع بقدرة كبيرة على التحفيز، وهو يحظى باحترام كبير من قبل أعضاء فريقه.

وهناك عادل خالد الذي يتمتّع بالقوة البدنية وبمهارات إبحار عالية، وهو يمثّل بلاده خير تمثيل ويحظى بشعبية واسعة بين زملائه في الفريق. أما تشوني برموديز فهو شخص هادئ تمامًا، وهو جدير بالثقة ويمكن الاعتماد عليه. يزخر رصيده بخمس من سباقات فولفو للمحيطات، وبالتالي فقد سبق له أن خبر كلّ ما قد يواجهه الفريق خلال الإبحار تقريبًا.

ولوك باركنسون هو أصغر البحّارة وأقواهم وأكثرهم لياقة، وقد نال بفضل حماسته اللامتناهية لممارسة الرياضة وشهيّته الهائلة كنية جديدة هي «اللابرادور» ولا بدّ من الإشارة إلى أنّه يُظهر شجاعة كبيرة في مقدّمة القارب، وهو قائد دفّة بارع للغاية.

ويضم الفريق أيضا جاستن سلاتري وهو شخص موزون وصافي الذهن، وهذه مشاركته الرابعة في سباق فولفو للمحيطات. نظرًا لهذا، فإنّ الربّان إيان والكر يعتمد كثيرًا على خبرته ومهاراته عند اتّخاذ قرارات تكتيكية واستراتيجية أثناء الإبحار. وداريل ويسلانغ وهو شخص منظّم وواسع الحيلة، كما أنّه قائد دفّة قوي وذو خبرة. هو يعرف قارب عزّام بكلّ تفاصيله وسيتولّى أثناء السباق تنظيم أي تصليحات ضرورية للقارب.

ويحافظ فيل هارمر على هدوئه ورباطة جأشه حتّى في أكثر المواقف صعوبة، ومن المستحيل الاستغناء عنه أثناء الإبحار، كما أنّه لاعب فريق بارع ويتمتّع بسرعة بديهة تمكّنه من رؤية الجانب المضحك لأيّ وضع، فيما يخفي طابع سايمون فيشر الكريم واللطيف نزعة تنافسية عالية تظهر أثناء السباقات.

كما أنّه يتمتّع بمعارف متعمّقة حول المحيطات والنظم الجوية، وهو خبير في أنظمة الملاحة الإلكترونية الخاصة بقارب عزّام، إلى جانب كونه أحد أفضل قادة الدفة وأبرع أعضاء الفريق في تستيف البضائع داخل القارب.

الدار السويسرية

من جانبها تعمل شركة الساعات السويسرية أي دبليو سي شافهاوزن على إنتاج ساعات تتميز بمواصفات ثابتة منذ عام 1868. واكتسبت الشركة سمعة عالمية ارتكزت على الشغف في ايجاد الحلول المبتكرة والبراعة التقنية، لتصبح إحدى الشركات الرائدة في العالم في قطاع الساعات الفاخرة، التي تنتج أعمالاً فنية في قطاع صناعة الساعات الرفيعة المستوى، تجمع الدقة الفائقة مع التصميم الحصريّ.

وباعتبارها شركة تتحمل مسؤولية بيئيّة واجتماعية، تلتزم أي دبليو سي شافهاوزن بالإنتاج المستدام وتدعم المؤسّسات حول العالم في عملها الهادف إلى مساعدة الأطفال والشباب، كما تحافظ على شراكات مع منظمات تُعنى بحماية البيئة والحدّ من التغير المناخي.

Email