كاميرا مراقبة بشريحة استشعار

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «آكسيس كوميونيكيشنز»، لحلول شبكات الفيديو وكاميرات المراقبة، عن طرح كاميرا شبكية ثابتة بشريحة استشعار قياس نصف بوصة، مصممة خصيصاً لمهام المراقبة في المدن. وبفضل شريحة الاستشعار الكبيرة والعدسة المرافقة، تعد كاميرا AXIS Q1635 أكثر كاميرات آكسيس حساسية للضوء حتى اليوم ضمن فئة الكاميرات الشبكية.

وتتميز الكاميرا بحساسية مطوّرة تقارب مستوى الأشعة تحت الحمراء، مثالية في المدى الذي يتجاوز قدرات العين المجرّدة. وتقدم الكاميرا صوراً فائقة الجودة بالأبيض والأسود حتى في ظروف الإنارة الخافتة جداً، مع القدرة على تصوير الفيديو بحد أدنى من التشوش الناتج عن الحركة، واستهلاك منخفض لحيز البث.

وتتمتع الكاميرا الجديدة بعدة خصائص متطورة تساهم خصيصاً في الارتقاء بجودة الصور التي تسجلها، بما في ذلك تكنولوجيا Wide Dynamic Range – Forensic Capture التي تظهر تفاصيل مختلف الأشياء ضمن المشهد حتى في ظروف الإنارة الضعيفة، وتكنولوجيا Axis Lightfinder التي تفعّل مستويات الوضوح في شتى ظروف الإنارة، وتقنية التثبيت الإلكتروني للصورة Electronic Image Stabilization، والقدرة على رصد الاهتزازات والصدمات، والتخلص من ضبابية الصورة، بالإضافة إلى سرعة 50 إلى 60 إطاراً في الثانية ودقة تصوير HDTV 1080p.

وقال براء العقّاد، المدير الإقليمي لمبيعات آكسيس في الشرق الأوسط: «تعتبر كاميرا AXIS Q1635 مثالية لمراقبة الأماكن العامة مثل الميادين والمنتزهات والشوارع والأزقة مع ميزة المحافظة على نوعية فائقة من التصوير حتى ليلاً في ضوء القمر».

Email