لونجين تعود إلى مضمار ميدان

لونجين استضافت حدثاً حصرياً - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 سجّلت دار الساعات السويسرية الفاخرة لونجين عودة أنيقة إلى مضمار ميدان لسباق الخيل مع تقديم دار الساعات البارزة، أخيراً، برنامجاً من 6 سباقات. وبوصفها الشريك الرسمي وحافظة الوقت والساعة الرسمية في مضمار ميدان، استضافت لونجين الحدث الحصري الذي أعقبته بإحياء أمسية إعلاناً لانطلاق موسم السباقات المرتقب.

6 سباقات

وتأكيداً على التزامها بمضمار الفروسية تحت شعار «الأناقة هي أسلوب حياة»، استكملت لونجين ذلك بمجموعة من ستة سباقات. وتخلّل الحدث كذلك الإعلان عن كرنفال كأس دبي العالمي الذي سينطلق في 8 يناير 2015 ليبلغ أوجه مع السباق المرتقب والأغنى في العالم، كأس دبي العالمي للخيول الذي يحتفل بنسخته العشرين في 2015.

وتفتخر لونجين بتاريخ ارتبط بشكل وثيق بعالم الفروسية فاقترن اسمها بأفضل وأرقى سباقات الفروسية حول العالم. وقد شكّل هذا الحدث أمسية رائعة حرصت من خلالها لونجين على إضفاء قيم التقليد والدقة والأداء التي تتميز بها.

وتأسست شركة لونجين القائمة في سانت إيمييه في سويسرا سنة 1832. وتعكس خبرتها في صناعة الساعات التزاماً قوياً بالتقاليد والأناقة وبراعة الأداء. وتتمتع لونجين بأجيال من الخبرة كحافظة للوقت في أبرز بطولات العالم وكشريك في عدة اتحادات رياضية دولية. واشتهرت الشركة بأناقة ساعاتها وهي عضو في مجموعة «سواتش ليمتد» الرائدة في تصنيع منتجات الساعات عالمياً.

Email