ترعى الدورة الثانية لحدث الأزياء في دبي

منتجات «إل جي» تُكمّل تجربة فوغ للموضة

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترعى إل جي الكورية تجربة الموضة من فوغ دبي هذا العام، وفي هذه الفعالية، ستعرض إل جي تصاميمها المميزة، بما في ذلك تلفزيون إل جي المنحني فائق الوضوح بقياس 105 بوصات، والذي يُعدّ الأفضل في فئته؛ وتلفزيون UB بقياس 98 بوصة وبدقة 4K.

وبفضل المزايا المتقدمة وجودة الصورة الفائقة لهذه الأجهزة، تتصدر شركة إل جي تقنيات العرض فائق الوضوح وتقود التوجه العالمي نحو إنتاج أفضل أجهزة التلفاز ذات الدقة 4K.

ويمتاز تلفزيون إل جي المنحني فائق الوضوح (الطراز 105UC9) بشاشة مدهشة ودقة فائقة تبلغ 5120×2160 بيكسل (أي 5K)، والنتيجة هي تجربة مشاهدة منزلية تضاهي السينما عن جدارة.

كما يمتاز التلفزيون بتصميمه الجميل والانسيابي وشاشته المنحنية الهائلة ذات القياس 105 بوصات، ليوفر تجربة مشاهدة لا تضاهيها أيٌّ من أجهزة التلفزيون الأخرى المتاحة اليوم.

وتطابق نسبة الشاشة النسبة المستخدمة في تصوير معظم الأفلام السينمائية، ما يعني التخلص من الأشرطة السوداء التي نراها عادة عند عرض الأفلام على أجهزة التلفزيون المسطحة التقليدية.

كما تتيح هذه الشاشة العريضة جداً للمشاهدين عرض معلومات الفيلم أو البرنامج المعروض إلى جانب الشاشة دون إعاقةٍ أو تشتيتٍ للانتباه. وسيتم عرض تلفزيون فائق الوضوح بدقة 4K وقياس 98 بوصة (الطراز 98UB98) في تجربة فوغ للموضة في دبي.

 يمتاز برقاقة معالجة خاصة تحسّن جودة عرض المحتوى بدقة وترفع جودة الصورة بشكل عام. كما يتضمن الجهاز وظيفة متقدمة لرفع دقة المحتوى من الوضوح العادي SD أو الوضوح العالي وإلى مستوى من النقاء يقارب جودة الوضوح الكامل الفائق.

Email