تصميمات بسيطة وجميلة من «بيسي»

«مافي» تطرح تشكيلة الخريف في متاجرها بالدولة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

 طرحت علامة مافي حاليا تشكيلتها الجديدة لخريف وشتاء 2014 التي تقدم جينز الدنيم ذا الأداء المتميز والطابع الأصيل الذي يمنح الشعور بالراحة. ومافي التي تعني «الأزرق» باللغة التركية، هي علامة تجارية تركية تمثل مفهوما استثنائياً للرجال والنساء وتشتهر بملابسها من قماش الدنيم القطني العصري الممتاز التي تتميز بالجودة العالية والمقاسات المناسبة.

ويمكنكِ من خلال هذه التشكيلة أن تتوقعي أقمشة متطورة تمتزج بتصميمات كلاسيكية «فنتيدج» توفر أشكالا مميزة وواضحة للمعالجة بالغسيل من أجل مظهر رائع ودون أي جهد. وبدءا من الجينز النحيل الذي يستوحي بعض التصميمات الكلاسيكية إلى البناطيل الجينز الواسعة عند القدمين «بوت ليغ» إلى ملابس الجينز الفضفاضة للسيدات، يمكنكِ أن تتأكدي من أنكِ ستجدين الزي المناسب لكِ تماما.

ويمكنك أن تجدي أيضا التصميمات التي تمنحكِ المظهر المعاصر من خلال سترات أقمشة الدنيم، والقمصان المعالجة حمضيا بدون أكمام، والمعاطف ذات قلنسوة بالإضافة إلى «سترات بايكر» على شاكلة ما يرتديه سائقو الدراجات النارية، لتستكملي بذلك مظهركِ الرائع. ويوجد متجر مافي في دبي مول وأبوظبي مول وميغا مول الشارقة.

تشكيلة بيسي

من ناحية أخرى، فإن الألوان الأساسية والصور الظلية العصرية في أضيق الحدود هما شعار تشكيلة الخريف التي يقدمها متجر بيسي للموضة. ومن خلال الاستعانة ببعض من أبرز الاتجاهات المستوحاة من أحدث تصميمات الموضة سواء للتنانير الأنيقة والملابس العلوية الفاخرة والمطبوعات الهندسية ودرجات اللون الرمادي، والتصميمات الزهرية المعبرة والطباعة على شكل حيوان الفهد، فإن بيسي تقدم هذا الموسم تصميمات بسيطة وجميلة مستوحاة مباشرة من أحدث صيحات عروض الموضة!

وتحت شعار «أنتِ امرأة جديدة كل يوم»، تؤمن بيسي العلامة التجارية الرائدة للموضة في سنغافورة، بأن كل امرأة يجب أن تتمتع برفاهية ارتداء الأزياء على أحدث صيحات الموضة وامتلاك مجموعة ملابس أنيقة تناسب أسلوب حياتها. لكنها ترى في الوقت نفسه أن هذا يجب أن يكون بأسعار معقولة. ويوجد متجر بيسي في دبي مول وميغا مول الشارقة.

وأطلقت مافي وبيسي في الإمارات كجزء من ساحباد متاجر التجزئة المتخصصة البارزة التي تأسست في عام 2001 في الإمارات. ومن خلال هدفها المتمثل في نقل تجارة التجزئة إلى مستويات أعلى، فإن ساحباد تمنح امتيازات لمؤسسات تجارية في المنطقة لها مفاهيمها الخاصة وتتمتع بشهرة عالمية. وتمتلك ساحباد وتدير 6 علامات تجارية عالمية رائدة في جميع أنحاء الإمارات من بينها قطاعات المأكولات والمشروبات والأزياء والإكسسوارات.

Email