إماراتي يربح سيارة بنتلي GT V8 ضمن سحوبات «كنوز» من «الإمارات الإسلامي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن أسماء الفائزين الثلاثة المحظوظين بسحوبات حساب "كنوز" للربع الثاني من العام 2014. حيث فاز المواطن الإماراتي خالد إبراهيم الأنصاري بسيارة بنتلي حديثة من طراز (GT V8)، فيما فاز راغوبير سينغ بالفيندير، وهو هندي الجنسية، بجائزة مليون درهم إماراتي، في حين كانت شقة الاستوديو من نصيب جواد حسين محمد، وهو عراقي الجنسية.

وبهذه المناسبة، قال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي، الأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "يوفّر ’الإمارات الإسلامي‘ للمتعاملين باقة متنوعة من الفرص الاستثنائية التي تُثري أسلوب حياتهم، وتضمن لهم مستقبلاً رغداً. وعبر السحوبات الأسبوعية والفصلية، يتيح حساب ’كنوز‘ للادخار للمتعاملين الفرصة لتحسين نمط حياتهم، وتحفيزهم على اعتماد الادخار كعادة دائمة. ونحن في ’الإمارات الإسلامي‘ نتوجّه بالتهنئة إلى الفائزين معنا في هذا السحب، ونتطلّع قدماً لانضمام المزيد من المتعاملين إلى عائلة ’كنوز‘".

وكان خالد إبراهيم الأنصاري، المواطن الإماراتي الذي يبلغ من العمر 31 عاماً والفائز بسيارة بنتلي، قد قرر الاستثمار في حساب "كنوز" للادخار بشكل عفوي ودون سابق تخطيط حين كان في مطار دبي متوجهاً في رحلة إلى السويد منذ نحو 9 أشهر. وتعليقاً على فوزه، قال الأنصاري: "لم أصدق الخبر، حيث اعتقدت أنه حيلة ما، وفي واقع الأمر، أغلقت السماعة في وجه المتصل في البداية. أنا سعيد للغاية أنني اتخذت ذلك القرار العفوي، لأكون الفائز المحظوظ بهذه الجائزة السخية من ’كنوز‘".

ومن جهته، أعرب راغوبير سينغ بالفيندير، الفائز بالجائزة النقدية التي تبلغ قيمتها مليون درهم إماراتي، عن خططه بمنح جزء من المبلغ إلى عائلته، والتبرّع للجمعيات الخيرية بجزء آخر. وقال: "إن ’الإمارات الإسلامي‘ هو المصرف المثالي بالنسبة لي بالنظر لما يتميّز به من خدمة متفرّدة لمتعامليه، ويضفي حساب ’كنوز‘ إلى هذه الخدمات مزايا استثنائية يتطلّع إليها كلّ متعامل".

ويمنح حساب "كنوز" للمتعاملين فرصة الفوز بجائزة نقدية تبلغ مليون درهم إماراتي أو سيارة فاخرة أو شقة استديو كل ثلاثة أشهر، بشرط الحفاظ على حدّ أدنى من الرصيد يبلغ 5 آلاف درهم لمدة 3 أشهر. وعلاوة عن ذلك، يحظى المتعاملون أسبوعياً بفرصة الفوز بواحدة من 3 جوائز نقدية تبلغ قيمة كل منها 25 ألف درهم بشرط الحفاظ على حدّ أدنى من الرصيد في الحساب بقيمة ألف درهم لمدة 7 أيام.
 

Email