«جي 3 ستايلس» هاتف جديد من «إل جي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرحت شركة «إل جي إلكترونيكس» هاتفاً ذكياً جديداً من عائلة «جي 3»، هو هاتف إل جي «جي 3 ستايلس»، وتم إطلاق هذا الهاتف بعد هواتف «جي 3 بيت» و«جي فيستا» مؤخراً. ويأتي هاتف إل جي «جي 3 ستايلس» الذكي الجديد، مزوداً بقلم وبشاشة عرض كبير، ويجمع العديد من مزايا تجربة المستخدم ومواصفات هاتف «جي 3»، كل ذلك في هاتف بسعر مقبول.

ويأتي هاتف «جي 3 ستايلس» بشاشة رباعية عالية الوضح كبيرة قياس 5.5 بوصات، ويقدم الحواف المقوسة والضيقة ذاتها والتصميم المعدني الموجود في هاتف «جي 3». كما يعتبر قلم «رابر ديم» الخاص من إل جي مثالياً جداً، حيث سيشعرون المستخدم بالراحة عد استخدامه بأي طريقة دون جهد، كما يمكن المستخدم من الرسم والكتابة بدقة عالية.

ويأتي هذا الهاتف أيضاً محملاً بشكل مسبق ببعض البرامج والتطبيقات المتعلقة بإنتاجية الهاتف والترفيه، ويتيح للمستخدمين النقل بسهولة بين وظائف العمل واللعب.

ويقدم هاتف إل جي «جي 3 ستايلس» للمستخدمين، العديد من الميزات المتقدمة الذكية والبسيطة المتوفرة في هاتف «جي 3»، وذلك بسعر مقبول ومدروس دون المساومة على الجودة.

وقد تم تجهيز الهاتف بكاميرا إل جي المميزة بدقة 13 ميغابيكسل، والتي تحمل العديد من الميزات تجربة المستخدم الموجودة في هاتف «جي 3»، وضوء فلاش أمامي خفيف. وبفضل سعة البطارية الكبيرة والقابلة للإزالة التي تبلغ 3000 ميلي أمبير ساعي، سيتمكن مستخدمو هواتف «جي 3 ستايلس» من الحصول على تجربة وسائط متعددة مميزة.

وقال د.جونغ سيوك بارك، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة: «يمكن تصنيف هاتف إل جي «جي 3 ستايلس»، ضمن فئة لا تضم أي هاتف آخر، وذلك بفضل التجهيزات الاستثنائية التي زوّد بها والسعر الاستثنائي الذي لا يمكن منافسته.

يعد هاتف «جي 3 ستايلس»، أداة مثالية للمستخدمين الذين لا يرغبون بحمل حواسيبهم المحمولة واللوحية إضافة إلى هاتف ذكي، فهذا الهاتف يضمن لكم إنجاز كافة أموركم، ويتيح لكم الاستمتاع بوقتكم أثناء القيام بهذا، دون الحاجة للتنازل عن الجودة أو الشكل أو تجربة المستخدم».

Email