لأول مرة في أسواق الدولة والمنطقة

اتصالات تقدم باقة بيانات مجمعة للاستخدام المحلي والدولي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة الامارات للاتصالات "اتصالات" عن إطلاق باقة مجمعة جديدة لمشتركي نظام الفاتورة تتيح الاستخدام المحلى والدولي للبيانات بالإضافة الى الاستخدام غير المحدود لنقاط اتصال Wifi  من اتصالات المنتشرة داخل الدولة ونقاط اتصال    eWifi  المنشرة دولياً.

وتعتبر هذه الباقة الأولى من نوعها داخل دولة الامارات، فالباقة تقدم 10 غيغابايت بيانات للاستخدام داخل الدولة و1غيغابايت لبيانات التجوال الدولي اثناء السفر من خلال 248 شريك في 106 دولة لتكون الاوسع في تغطية تجوال البيانات مع إمكانية الاستخدام غير المحدود لنقاط اتصال Wifi المنتشرة داخل الدولة وeWifi المنشرة دولياً وذلك مقابل سعر مغرى 500 درهم شهريا فقط مع فترة تعاقد لمدة لا تقل عن 3 أشهر.

وقال خالد الخولى الرئيس التنفيذي للتسويق في اتصالات، " نسعى دائما لتقديم كل ما هو مبتكر، يعطى لعملائنا مرونة في الاستخدام وضبط التكاليف. لذلك قمنا لأول مرة داخل دولة الامارات بتصميم هذه الباقة لتكون مناسبة لجميع شرائح العملاء من رجال اعمال والمسافرين لإنجاز الاعمال والتمتع بسهولة التواصل لاستخدام الانترنت اثناء السفر مع استخدام محلى يلبى كل الاحتياجات بسعر مناسب، مع عدم الحاجة لشراء باقات منفصلة لبيانات التجوال اثناء السفر"

وصممت "اتصالات" باقة البيانات المجمعة كحل مبتكر وجديد يقدم لرجال الاعمال والمسافرين سهولة انجاز الاعمال وتصفح رسائل البريد الإلكتروني الشخصية والمواقع وخدمات الانترنت المختلفة دون الحاجة لشراء باقات منفصلة للاستخدام المحلى او التجوال الدولي عند السفر والرجوع مع الابتعاد تماما عن مفاجئات الفواتير المرتفعة للاستخدام.

وأضاف الخولي، إن التغييرات الجذرية التي طرأت على قطاع الاتصالات في دولة الامارات تصب جميعها في مصلحة المشتركين إذ أصبحت تعنى بالقيمة المضافة، سواءً من حيث السعر أو جودة الخدمــة مقابل كل درهم ينفقونه في اســــــــتخدامات الهاتف المتحرك، ونجحنا من خلال تواصلنا الدائم مع عملائنا بتحقيق مزيداً من الفهم لمتطلباتهم واحتياجاتهم قادتنا إلى تطوير الحلول والخدمات المبتكرة التي تناسب احتياجات العملاء المختلفة.

ويمكن لعملاء الفاتورة الاشتراك في الباقة عن طريق ارسال نصية قصيرة تضم “CDP” الى الرقم 1010 او عن طريق الاتصال برقم #10*170*، كما يمكنهم معرفة استهلاك البيانات سواء المستخدمة محليا او اثناء التجوال الدولي عن طريق #1*170*.

وأفاد الخولي: "تتيح الباقة المجمعة الجديدة للمشتركين إمكانية الاستفادة من شبكة اتصالات المتميزة بأسعار منخفضة بشكل غير مسبوق للبيانات ويمثل إنجازاً آخر يضاف إلى سجل إنجازاتنا في اتصالات حيث يتيح للمشترك اختيار ما يلبي احتياجاته من خدمات وهو ما يمثل نقلة نوعية كبيرة عما كان سائداً من حيث اتاحة عدد قليل من حزم الخدمات المحددة مسبقاً"
 

Email