«سامسونايت» توفر الحقيبة المناسبة لسفر الإجازة أو العمل

ت + ت - الحجم الطبيعي

يساعد اختيار الحقيبة الصحيحة كثيرا في السفر، حيث يجب ان يثق المسافر انها ستتحمل طويلا. لذا فمن الضروري اختيار علامة قوية ومحل ثقة. وتعتبر سامسونايت من الشركات الرائدة عالمياً في إنتاج حقائب السفر والأمتعة وملحقاتها، وتجمع بين الذوق الرفيع وأحدث تقنيات التصميم وبين الانتباه لأدق التفاصيل لتوفير الجودة والاستدامة في منتجاتها.

وتستفيد سامسونايت من خبرات أفضل المصممين في العالم، وتنتج منتجات لا يمكن مضاهاتها، تلبي احتياجات نمط حياة المسافرين بفخامة. وواصلت سامسونايت طوال 103 سنوات ترسيخ تراثها في تصميم الحقائب. وتسوق سامسونايت منتجاتها تحت علامات تجارية مختلفة منها: سامسونايت، وسامسونايت بلاك ليبل، وأميركان تورستر.

وقد تكون المقابض والاشرطة الخلفية من المميزات المفيدة إلا أن بعض المسافرين يصيبهم الاحباط بسبب عجلات الحقائب الصلبة. فيما أن "حقيبة الغزال" مصممة بعجلات يمكنها ان تدور بمعدل 360 درجة، وبالتالي توفر تحكما أكبر وسهولة في الحركة.

نصائح

ومهما كان سبب السفر ـ رحلات، إجازات أو أعمال أو مؤتمرات ـ فمن الضروري ان تحزم كل ما يهمك فبينما يختلف طلب الحقائب وفقا لاختلاف السفريات، فالشيء البديهي هو التخطيط للرحلة. وكل ما يتعلق بحقيبة الاجازة العائلية هو الحجم وتكون بشكل دائم بحاجة الى عجلات دوارة للتحكم في الوزن. من ناحية أخرى، فإن حقيبة سفر العمل يجب ان تكون صغيرة وواسعة بشكل كبير لوضع معطف بدلة بداخلها مع مساحة اخرى لوضع كمبيوتر محمول.

وحقائب السفر يجب ان تكون عملية وأنيقة في نفس الوقت والشيء المؤكد هو عند السفر للخارج يجب ان تكون الحقائب خفيفة وقابلة للتوسعة وبها عجلات، وثانيا فإن كبر حجمها ليس دائما أفضل، خصوصاً عندما تضطر لحملها.

أحجام

تختلف احجام حقائب الظهر سواء بإطار أو من دون. فهي الخيار الأمثل لأي شخص يخطط للتخييم او صعود المرتفعات او غيرها من الانشطة الخارجية. وتختلف الحقائب الناعمة عن الصلبة لأنها سهلة الطي في مكان صغير. تلك الحقائب ايضا لها القدرة على امتصاص الصدمات بشكل أفضل من مثيلاتها الصلبة.

حقائب ناعمة

والحقائب الناعمة متوفرة من خلال مجموعة واسعة من الاشكال، على سبيل المثال، يمكن للمرء ان يشتري حقيبة يد مع ملحق حقيبة ظهر بسوستة او الدفيل الذي يمكن ان يربط على الظهر او بعجلات في الطريق الى المطار. والكثير من قطع الحقائب الخفيفة جدا تتميز بثبات في الجوانب .

وقد تساعد في تلبية متطلبات الوزن عند فحص الامتعة. اذا كانت الحقيبة المعبأة بإحكام في الغالب تزن اكثر، فابحث عن شراء حقيبة خفيفة الوزن والتي يمكن ان توفر بضعة دراهم. ورغم ان المرء قد يرغب في جلب حقيبة كبيرة بقدر استطاعته على متن الطائرة، لكن تذكر انه اذا لم يتمكن من وضع حقيبة يدك في الخزانة العلوية، فسيكون من المستحيل لأي شخص ان يضعها هناك.

حقائب صلبة

وسواء رغبت في حقيبة صلبة الجوانب أو ناعمة تأكد من أنك تدفع مقابل حقيبة ذات جودة عالية. فالحقائب صلبة الجوانب الرديئة يمكن ان تنكسر تحت ضغط، بينما الحقائب الناعمة الرخيصة ستتمزق. يجب ان تضع في اعتبارك ان حقيبتك ستقذف كثيرا في المطارات واثناء المرور لذا يجب ان تكون قوية ومن الافضل ان تستثمر قليلا في البداية خيراً من ضياع الكثير لاحقا علاوة على الازعاج.

Email