«كيت سبيد نيويورك» ينطلق بخطّة توسّعية في الشرق الأوسط

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح كيت سبيد نيويورك متجره الأوّل في الإمارات في دبي مول، ليكون الثاني له في المنطقة بعد افتتاح الفرع الاول في مركز 360 التجاري في الكويت الشهر الماضي. ويأتي وصول هذه العلامة التجارية العالمية المتخصّصة بالموضة والأزياء بعد اتفاق مع مجموعة جاشنمال، والذي يغطي التوزيع الحصري في الإمارات والكويت وقطر والبحرين.

وستضمّ مختلف المتاجر الملابس النسائية الجاهزة، وحقائب اليد، والمنتجات الجلدية الصغيرة، وأكسسوارات الموضة والمجوهرات. ويبدو أنّ الشركة ستواصل نموّها، مع مخطّطات للتوسّع نحو أسواق جديدة في المنطقة عامي 2012 و2013، وافتتاح عدد من متاجر التجزئة ومحلات ضمن محلات كبرى.

وتقود ديبورا لويد، الرئيس والريئس الإبداعي، دفّة الإبداع في كيت سبيد نيويورك وهي القوّة الدافعة خلف نجاح العلامة التجارية وتوسّعها المحتّم. انضمّت ديبورا إلى العلامة التجارية عام 2007، وهي تشرف على مختلف أوجه الإبداع في كيت سبيد نيويورك كما إنّها مسؤولة عن بناء فلسفتها الخاصّة من خلال منح المنتجات أسلوبها الخاصّ الرائع وإمكانية استخدامها على أمد طويل.

وقالت لويد إنّ كيت سبيد نيويورك عبارة عن أسلوب حياة، وإننا متشوّقون جداً للمجيء بهذه العلامة التجارية إلى مدينة بل منطقة تعير أهمية خاصّة جدّاً لأسلوب الحياة. تقوم العلامة التجارية على مبادئ أساسية هي الجودة العالية التي تدوم طويلاً والأناقة والبساطة بالإضافة إلى عنصر المفاجأة الذي لا يفارق أيّ من منتجاتها، ونحن واثقون من أنّ مجموعتنا متعدّدة الألوان من المنتجات ستكتسب إعجاب العملاء في المنطقة. وأتطلّع قدماً إلى مشاهدة السيدات في الشرق الأوسط يضفن لمساتهنّ الخاصّة لتنسيق تصاميمنا."

وقال كريغ ليفيت، الرئيس التنفيذي، كيت سبيد نيويورك: سوق الشرق الأوسط يُشكّل منطقة نموّ أساسية بالنسبة لنا ونعتزم أن نحظى بحضور بارز في هذه المنطقة، ونحن متشوّقون لما ستأتي به شراكتنا الجديدة مع مجموعة جاشنمال من نتائج جيّدة لاسيّما فالمجموعة تتمتّع بسجلّ راسخ وناجح في إدارة العلامات التجارية وتمتلك خطط نموّ ثاقبة.

 

Email