مشاركة

«ايه اف بي اف اكس» تشارك في منتدى الشرق الأوسط للاستثمار والتداول الالكتروني

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك "ايه اف بي اف اكس"، الشركة المتخصصة في الوساطة والخدمات المالية على مستوى العالم في منتدى الشرق الأوسط التاسع للاستثمار والتداول الالكتروني، المزمع عقده في الفترة بين 15-16 نوفمبر الجاري في فندق الهيلتون- أبوظبي.

حيث يعد هذا المنتدى فرصة ثمينة للتجار والمستثمرين والوسطاء ومزودي خدمات الاستثمار في سوق المال العربي، والذي تسعى "ايه اف بي اف اكس" من خلاله إلى تبادل التجارب والخبرات المحلية والعالمية، وفتح المجال لبناء علاقات وتحالفات استراتيجية وشراكات على المدى القريب والبعيد.

وستقوم "ايه اف بي اف اكس" من خلال التقنيات التكنولوجية التي تستخدمها وفريق عملها المختص ذو الخبرة الواسعة في أسواق المال، بتوفير الدعم الكامل والأدوات اللازمة من برامج وتقنيات وتحليلات تساعد العميل على اتخاذ قراراته ليتداول بأمان، وباستخدام منصات تداولها المتميزة مثل (ميتا تريدر 4، إدارة الحسابات المتعددة، ميتا تريدر 5، موبايل تريدر، ويب تريدر)، بالإضافة لتوفير كل ما تحتاجه العميل لتنفيذ عملياته المالية والإدارية من خلال الملف الشخصي My AFB FX الذي يمكنه من مراقبة كل تحديث على حسابه والذي ليبقيه على اطلاع على كامل التقارير اليومية والأخبار الاقتصادية التي توفرها "ايه اف بي اف اكس".

وتواظب شركة "ايه اف بي اف اكس" على المشاركة في مثل هذه الأحداث، باعتبارها معارض ومنتديات مهمة على مستوى المنطقة في مجال الوساطة التداول الالكتروني، حيث سيعرض منتدى الشرق الأوسط التاسع للاستثمار والتداول الالكتروني أحدث التطورات والمبادرات في مجال تجارة العملات على المستوى العالمي، من خلال مجموعة عروض ومناقشات وجلسات تفاعلية وحالات دراسة مستوحاة من الواقع تغني خبرة المستثمرين وتعزز خبرتهم في هذه الصناعة. (

Email