داماس تطلق الساعة السويسرية الأسطورية كاتينا

أطلقت داماس الساعة السويسرية الأسطورية كاتينا وهي ساعة كرونوجراف وتأتي على شكل حدوة الحصان وتسترعي الانتباه بشكلها الأخاذ وهي تجمع بين المواد المتناقضة وبين دفء الذهب الوردي وأناقة الستانلس ستيل الأسود لتقديم ساعة رياضية كرونوجراف رائعة الشكل والمضمون ومتوافقة مع أرقى معايير الجودة للساعات السويسرية.

وتتسم هذه الساعة بروعة التفاصيل كالحلقات السوداء المرسومة بداخلها والتي تعزز القدرة على قراءة الوقت ومؤشر الثواني الأحمر الذي يتحرك في جميع أرجاء الساعة والأرقام الكبيرة المرسومة على كامل مدار وجه الساعة كما رسم الرقم ‬12 بشكل كبير في داخل الساعة وعند مؤشر الرقم ‬6 هناك نافذة صغيرة لمؤشر التاريخ وتأتي الساعة مع سير جلدي أسود فاخر أو بسير من الستانلس ستيل. وتأتي ساعة الكرونوجراف بإصدارين حيث تأتي مصنوعة من الستيل الأسود المطلي بتقنية ال(بي في دي) أو من الستانلس ستيل الأسود مع الذهب الوردي. وبمعدن زجاجي محدب وبمؤشر لـ (ساعات دقائق ثواني تاريخ) وكرونوجراف لـ ‬30 دقيقة و‬60 دقيقة وعداد للثواني ‬10/‬1 والساعة مقاومة لضغط الماء حتى عمق ‬50 متراً. تمزج هذه الساعة الراقية بين التصميم المعاصر والخصوصية المتميزة لتصبح ساعة كاتينا كرونوجراف هي الساعة المثالية التي يتمناها أي رجل أنيق.

وتأسست شركة ساعات كاتينا في عام ‬1947 بمدينة شون لافون وهي مهد صناعة الساعات السويسرية الراقية وهي المدينة التي تضم مبنى منظمة الأمم المتحدة للعلوم والتربية والثقافة العالمي اليونسكو أسسها السيد ويلي ليبيت والساعة مستوحاة من مجموعات كاتينيا عالم الفروسية وتأتي على شكل حدوة الحصان وهناك مجموعة رائعة مستوحاة من رجل الفضاء الأسطوري وقد صممت على يد المصمم العالمي لو ماركان عام ‬1972 وشكلها مستوحى من الأطباق الطائرة وهي تعرض الآن في متحف الفن الحديث بنيويورك.. وبعد نجاحها الباهر عززت شركة كاتينا نجاحها بعدة مئات من الساعات الرقيقة جدا.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

ملفات البيان

  • زايد.. عطاء مستمر

    تحيي دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم ذكرى يوم زايد للعمل الإنساني التي تصادف التاسع عشر من رمضان كل عام، الموافق

منتدى صندوق النقد الدولي

متخصصون في فقه الاقتصاد الإسلامي يردون على تساؤلاتكم المتعلقة ب:

الصيرفة الإسلامية
التكافل
صناعة الحلال
البريد الإلكتروني : islamic.economy@albayan.ae

الأكثر شعبية

كتاب اليوم

  • المرأة والمشاركة السياسية المقبلة

    اعتباراً من مطلع أغسطس المقبل وعلى مدى شهرين ستشهد البلاد حركة ونشاطاً محموماً استعداداً لخوض انتخابات المجلس الوطني الاتحادي خلال أكتوبر المقبل، إجراءات وآليات ستتبع في الانتخابات المقبلة ..

  • ابتكار متعوب عليه

    نقش الأثر أصعب من أن يحدث بين يوم وليلة فهي رحلة طويلة مطرقتها الإصرار لبناء خطة استراتيجية واضحة، روحها المعرفة وسرها المثابرة.

  • سيناريو أميركي في أوكرانيا

    بات واضحاً للجميع أن واشنطن هي الجهة الوحيدة في العالم التي ترفض الحل السلمي للأزمة الأوكرانية، وهذا ليس غريباً على الدولة داعية وصانعة الحروب الحديثة كلها في العالم على مدى نصف قرن مضى.

  • أطياف أصيلة

    أن تعود ثانيةً إلى أمكنة وطأتها قدماك، ستنبعث لديك حاسة شغف الاكتشاف مجدداً، وتلك حالة نعاينها لنرصد ما الذي حدث بعد مدة الغياب.

  • اعترافات متأخرة

    تباينت التنظيرات وتشعبت الآراء حول نشأة تنظيم داعش وحول الجهات المسؤولة عن توسعه، بعد أن فرض نفسه بقوة وبوقت قياسي على الساحات السياسية في منطقة الشرق الأوسط.

  • تركيا القديمة وسوريا الجديدة !

    في المدارس علمونا أن لواء الاسكندرون عربي اقتطعته تركيا مع ما اقتطعت من الجسد العربي. وعلمونا أن الأهواز عربية اقتطعتها إيران الشاهنشاهية أيضاً من الجسد ذاته، بشحمه ولحمه ونفطه .

  • الضحايا يأتون في صيغة نسائم

    سأل والد أحد ضحايا التفجير الإرهابي الهمجي، الذي راح ضحيته العشرات من السياح، والأهالي في جزيرة بالي الإندونيسية عام 2002.

  • تجاهل القانون أكبر مهدد لأميركا

    لا يفلح البرابرة عند البوابات في إسقاط الحضارات التي توجت بالنجاح يوماً، ولا يفلح التغير المناخي في ذلك، وحتى الأوبئة الجماعية مثل الطاعون الذي أهلك بيزنطة في القرن السادس لا يدمر الثقافة بالضرورة..

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

  • «شلال يايتسا» يجذب الملايين إلى «مدينة الملوك»

    تقع مدينة يايتسا أو مدينة الملوك على بعد 160 كيلو متر غرب سراييفو وكانت عاصمة البوسنة في العهد الملكي قبل دخول الدولة العثمانية البلاد. وتتمتع بطبيعتها الخلابة من حيث الجبال الجميلة والهواء النفي والشلالات و البحيرات الصافية.

تابعنا علي "فيس بوك"