داماس تطلق الساعة السويسرية الأسطورية كاتينا

أطلقت داماس الساعة السويسرية الأسطورية كاتينا وهي ساعة كرونوجراف وتأتي على شكل حدوة الحصان وتسترعي الانتباه بشكلها الأخاذ وهي تجمع بين المواد المتناقضة وبين دفء الذهب الوردي وأناقة الستانلس ستيل الأسود لتقديم ساعة رياضية كرونوجراف رائعة الشكل والمضمون ومتوافقة مع أرقى معايير الجودة للساعات السويسرية.

وتتسم هذه الساعة بروعة التفاصيل كالحلقات السوداء المرسومة بداخلها والتي تعزز القدرة على قراءة الوقت ومؤشر الثواني الأحمر الذي يتحرك في جميع أرجاء الساعة والأرقام الكبيرة المرسومة على كامل مدار وجه الساعة كما رسم الرقم ‬12 بشكل كبير في داخل الساعة وعند مؤشر الرقم ‬6 هناك نافذة صغيرة لمؤشر التاريخ وتأتي الساعة مع سير جلدي أسود فاخر أو بسير من الستانلس ستيل. وتأتي ساعة الكرونوجراف بإصدارين حيث تأتي مصنوعة من الستيل الأسود المطلي بتقنية ال(بي في دي) أو من الستانلس ستيل الأسود مع الذهب الوردي. وبمعدن زجاجي محدب وبمؤشر لـ (ساعات دقائق ثواني تاريخ) وكرونوجراف لـ ‬30 دقيقة و‬60 دقيقة وعداد للثواني ‬10/‬1 والساعة مقاومة لضغط الماء حتى عمق ‬50 متراً. تمزج هذه الساعة الراقية بين التصميم المعاصر والخصوصية المتميزة لتصبح ساعة كاتينا كرونوجراف هي الساعة المثالية التي يتمناها أي رجل أنيق.

وتأسست شركة ساعات كاتينا في عام ‬1947 بمدينة شون لافون وهي مهد صناعة الساعات السويسرية الراقية وهي المدينة التي تضم مبنى منظمة الأمم المتحدة للعلوم والتربية والثقافة العالمي اليونسكو أسسها السيد ويلي ليبيت والساعة مستوحاة من مجموعات كاتينيا عالم الفروسية وتأتي على شكل حدوة الحصان وهناك مجموعة رائعة مستوحاة من رجل الفضاء الأسطوري وقد صممت على يد المصمم العالمي لو ماركان عام ‬1972 وشكلها مستوحى من الأطباق الطائرة وهي تعرض الآن في متحف الفن الحديث بنيويورك.. وبعد نجاحها الباهر عززت شركة كاتينا نجاحها بعدة مئات من الساعات الرقيقة جدا.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

ملفات البيان

منتدى صندوق النقد الدولي

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon