وضع أساس «يونيفرسال ستوديوز دبي لاند»

وضع أساس «يونيفرسال ستوديوز دبي لاند»

ت + ت - الحجم الطبيعي

شارك محمد الحباي، المدير التنفيذي في دبي لاند، العضو في تطوير، ولوران جانجان، نائب رئيس «يونيفرسال ستوديوز دبي لاند»، العضو في تطوير، في وضع حجر الأساس لمشروع «يونيفرسال ستوديوز دبي لاند» الذي سيمتد على مساحة 7 ملايين قدم مربع.

كما شارك في الاحتفال بوضع حجر الأساس للمشروع البالغة قيمته 6. 4 مليارات درهم، عدد من شخصيات يونيفرسال التي ستمثل ثلاث مناطق من المناطق الخمس التي سيتضمنها المشروع، حيث حضر «وودي وويني وودبيكر» من «سيرف سيتي بوردووك»، و«رابتور» من «أبيك أدفانتشرز»، وحارسين نوبيين من «لاند أوف ليجندري هيروز»

وسيتم تطوير «هوليوود»، المفعمة بالابهار والتألق، و «نيويورك» الحالمة والرومانسية كما يظهران في الأفلام الكلاسيكية، على المنطقتين المتبقيتين في يونيفرسال ستوديوز دبي لاند.

وقال لوران جان جان، نائب رئيس يونيفرسال ستوديوز دبي لاند: «يسعدنا الإعلان عن انطلاق الأعمال في يونيفرسال ستوديوز دبي لاند، المنتزه التخصصي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأحد أبرز عناصر الجذب في دبي لاند». وعند إنجازه في ديسمبر عام 2010، سيوفر يونيفرسال ستوديوز دبي لاند فرصة فريدة لكافة الزوار ومن جميع أنحاء العالم لعيش تجربة مليئة بالحركة والتشويق.

كما سيستمتع الزوار بعطلة لا تنسى في المنتزه التخصصي المدهش، والمرافق الترفيهية والضيافة الرائعة، بما في ذلك الاستماع للموسيقى، وتناول أشهى أطباق الطعام، والتسوق، ومشاهدة الأفلام. كل ذلك على بعد خطوات قليلة من الغرف الخاصة والراقية في أحد الفنادق الرائعة المتخصصة والمجمعات السكنية المريحة في «يونيفرسال سيتي دبي لاند».

وستنضم يونيفرسال ستوديوز دبي لاند إلى عائلة المنتزهات التخصصية العالمية في هوليوود، وفلوريدا، واليابان، وسنغافورة. وتعتزم يونيفرسال ستوديوز إطلاق وجهة تجمع بين الإبداعات التي قدمتها هوليوود مع أجمل القصص الخيالية. وابتداءً من عام 2010، ستكون الفرصة متاحة أمام كافة أفراد العائلة للاستمتاع بعطلة لا تنسى في المنتزه التخصصي المدهش، والمرافق الترفيهية ومرافق الضيافة والتي يتم تصميمها وفقاً لأرقى المعايير العالمية تحت سقف واحد.

Email