عبدالعزيز بن حميد: إصدار قانون التملك الحر في القريب العاجل

«عجمان القابضة» تعلن البدء في «البوليفارد» بـ 1.5مليار درهم

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الأراضي والأملاك في عجمان ورئيس مجلس إدارة شركة عجمان القابضة عن بدء الشركة في تنفيذ مشروع (البوليفارد) وهو مجموعة من الأبراج والشقق الفندقية والفلل السكنية على امتداد شارع الإمارات في عجمان وذلك بتكلفة 5. 1 مليار درهم.

وقال رئيس مجلس إدارة عجمان القابضة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح أمس بفندق عجمان كمبينسكي للإعلان عن المشروع: يعد هذا المشروع العقاري نقلة نوعية لعجمان القابضة في إطار استراتيجيتها للانتقال إلى مشاريع مرتبطة بالبنية التحتية تعزز مستقبلاً وجودها على خريطة الاستثمار العقاري داخليا وإقليمياً وعالمياً وهذه هي رؤيتنا والتزامنا تجاه كافة الأطراف ذات العلاقة بشركاتنا.

وأضاف أن إمارة عجمان وبفضل السياسة الحكيمة لصاحب السمو الوالد الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وولي العهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي أصبحت بيئة جاذبة لرؤوس الأموال والاستثمارات المختلفة، وتشهد نمواً ملحوظاً في مجال سوق العقارات مؤكداً على أهمية تكامل القطاعين العام والخاص لتعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة عجمان القابضة على اهتمام وحرص عجمان القابضة في تعزيز مسيرة القطاع العقاري في الإمارة من خلال الذراع العقاري للشركة (aaproperty) حيث تمتلك الشركة قطعة أرض لتنفيذ المشروع. وذكر أن العمل في المشروع الجديد (البوليفارد) سوف تنجز المرحلة الأولي منه في الربع الثاني من 2009م. كما ستقوم شركة (عدنان سفاريني للاستشارات الهندسية) بتصميم المشروع.

وقال الشيخ عبد العزيز النعيمي رئيس دائرة الأراضي والأملاك ورئيس مجلس إدارة شركة عجمان القابضة: إننا نأمل أن نوفق من خلال المشاريع التي ننوي إنجازها أن نقدم ما يرضي المواطنين والمقيمين ونتيح فرصاً طيبة للمستثمرين ونخلق وأقع استثماري متميز وتطور عقاري يكون بالفعل علامة فارقة في التمدن الحضاري الذي تشهده الإمارة والدولة.

وكشف عن قرب إصدار قانون التملك الحر في عجمان مشيراً إلى أن القانون الجديد سيسهم في تعزيز مسيرة القطاع العقاري في الإمارة. كما أشار إلى أنه تم تقديم كافة الخطط الخاصة بالمشروع الجديد لدائرة البلدية والتخطيط للبدء في تنفيذ المشروع.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة عجمان القابضة أن مشروع (البوليفارد) يضم 14 برجاً سكنياً وتجارياً وفندق 5 نجوم ومركز تسوق ويقع على مسافة 25 دقيقة من مطار دبي الدولي على امتداد شارع الإمارات في عجمان.

وأكد بأن المشروع العقاري الأول الذي سوف تنفذه عجمان القابضة وأن المشروع بالكامل خصص للتملك الحر مع منح إقامة كما يوفر المشروع 2000 موقف للمركبات.ومن جانبه أكد أحمد سفاريني على اهتمام وحرص شركة (عدنان سفاريني للاستشارات الهندسية) بالمشاركة في المشاريع العقارية الكبرى مشيراً بأنه يتم إنجاز كافة تصاميم المشروع الذي يضم 980 شقة سكنية 166 استوديو ومركز تسوق من 3 طوابق.

عجمان ـ أسامة أحمد

Email