»جمعة الماجد« تفتتح أول معرض لسيارات »هيوندا« بالشارقة

«جمعة الماجد» تفتتح أول معرض لسيارات «هيونداي» بالشارقة

افتتح علي بن سالم المحمود، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة معرض »هيونداي« الجديد الكائن على شارع الوحدة، وتبلغ مساحته 900 متر مربع، والذي يعتبر أول معرض تقوم مؤسسة جمعة الماجد وكلاء هيونداي في الإمارات بافتتاحه في إمارة الشارقة.

وتأتي هذه الخطوة انسجاما مع التزامها الهادف إلى تطوير الخدمات المتميزة التي تقدمها إلى عملائها في كافة المناطق بالدولة من خلال شبكة معارضها الحديثة والمراكز المتخصصة لخدمات ما بعد البيع.

وقال علي بن سالم المحمود إن الشارقة باتت مركزا استثماريا اقتصاديا مهما على صعيد المنطقة بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

كما أن النمو الاقتصادي المتواصل الذي شهده الناتج المحلي الإجمالي للإمارة، مدعوما بمعطيات وروافد مالية واقتصادية مهمة قد منح المستثمرين ثقة كبيرة بقوانين الشارقة والمناخ الاستثماري بها، فضلا عن التسهيلات والخدمات التي تقدمها دوائر الإمارة المعنية للمستثمرين.

ومن جهته قال عصام أبو نبعة- مدير عام مؤسسة جمعة الماجد لسيارات هيونداي: »لقد حققت مؤسسة جمعة الماجد لسيارات هيونداي نسبة نمو جيدة خلال التسعة شهور الماضية من العام الجاري وصلت إلى 15 % مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، كما تتوقع الشركة ان تبلغ مبيعاتها من سيارات الركاب والتجارية مع نهاية العام الجاري إلى نحو 10 آلاف سيارة«.

وأضاف عصام أبونبعة أن هذا المعرض هو الأول لسيارات هيونداي في الشارقة يأتي ضمن أهدافنا الرئيسية في توفير تجربة متميزة وشاملة إلى عملائنا، والتي يمكنها أن تلبي احتياجات العملاء وتتجاوز توقعاتهم في بيئة مريحة وداعمة، مشيرا إلى أن مبيعات الشارقة تشكل حوالي 10 % من إجمالي المبيعات للشركة.

وأوضح عصام أبونبعة أن الشركة بصدد افتتاح معرض ومركز خدمة كذلك في العاصمة ابوظبي خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه من المتوقع أن تبلغ استثمارات الشركة خلال السنتين المقبلتين في إقامة معارض ومراكز خدمة وقطع غيار حوالي 50-60 مليون درهم.

وإلى ذلك قال جي.أي.كيم، نائب الرئيس التنفيذي بالمكتب الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا لشركة هيونداي في دبي»: »تتمثل رؤية شركة »هيونداي موتورز« للسيارات في أن تكون واحدة من بين أكبر خمس شركات مصنعة للسيارات في العالم بحلول العام 2010، ويعني ذلك تقديم منتجات أفضل وخدمات أرقى للعملاء . إننا ندرك متطلبات المستقبل، ونعدّ أنفسنا من أجل تحقيق الرؤية العالمية لشركة »هيونداي«.

وأشار إلى أن الشركة تتوقع أن تبلغ المرتبة الخامسة على مستوى العالم في قطاع السيارات، لافتا إلى ان مبيعاتها المتوقعة مع نهاية العام في الشرق الأوسط سوف تصل إلى 120 ألف سيارة، فيما أنها تخطط لإنتاج 6.5 ملايين سيارة مع حلول العام 2010.

الشارقة ـــ سمير سويلم

تصوير: يونس يونس

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

ملفات البيان

  • الإماراتية روح الوطن

    لمتابعة ملحق "يوم المرأة الإماراتية" بالحجم الطبيعي اضغط هنا   ــ الشيخة فاطمة: خليفة أطلق برامج تعزز شراكة المرأة

منتدى صندوق النقد الدولي

متخصصون في فقه الاقتصاد الإسلامي يردون على تساؤلاتكم المتعلقة ب:

الصيرفة الإسلامية
التكافل
صناعة الحلال
البريد الإلكتروني : islamic.economy@albayan.ae

الأكثر شعبية

كتاب اليوم

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.

  • صاحب سيارات بورش وبنتلي يعجز عن دفع تذكرة موقف

    هل تصدق أن رجل أعمال يملك سيارات بورش وبنتلي ورينج روفر ومرسيدس وأودي و بي إم دبليو لا يستطيع دفع قيمة تذاكر مواقف لسياراته الفارهة؟ وفي التفاصيل، مثل رجل أعمال ثري يعيش في قصر تصل قيمته إلى 2.5 مليون باوند أمام محكمة بريطانية بتهمة استخدام لوحات أرقام مزورة لسياراته الفارهة وذلك لتجنب دفع رسوم وغرامات المواقف.

  • «أبو طافش» أقدم مطاعم الأسماك

    ما مر به وحققه رضوان اشتي التميمي الشاب الفلسطيني الاردني منذ ان وطأت قدماه ارض امارة ابوظبي في العام 1965 الى ما وصل اليه واصبح «ابو طافش» صاحب مطاعم الاسماك والمشاوي الاشهر في الدولة اشبه بالدراما والقصص والحكايات القديمة وقصص الف ليلة وليلة التي نسجت الصدفة البحتة خيوطها ليصبح احد ابرز الوافدين الذين حققوا نجاحات وشهرة..

  • بالصور والفيديو: بوتين يظهر كمغامر في أعماق البحر الأسود

    شارك الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين ، في بعثة علمية تعمل بالقرب من مدينة سيفاستوبل في شبه جزيرة القرم ، إذ قام، الثلاثاء

تابعنا علي "فيس بوك"