التائهون / رواية عالمية

الكتاب: التائهون / رواية عالمية

المؤلف: أمين معلوف

الناشر: دار الفارابي- 555 ص

 

تجمع الرواية بين أبطال كانوا متلازمين في شبابهم، ثم تشتَّتوا. ويلتم شملهم بمناسبة وفاة أحدهم.

 

وكان بعضهم قد أبى مغادرة وطنه، بينما هاجر الآخر بعيدا. لكن رابطا ثابتا، يبقى يجمعهم، قوامه ذكريات مشتركة، وحنين للزمن الذي مضى.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

كتاب العدد

  • ناس الأرصفة

    تعيش فرنسا على الرصيف، البيوت الصغيرة لاستراحة سريعة أو لسرير ضيق ومن ثم العودة للشارع قبل أن يفوتهم شيء، لذلك تكثر المقاهي والمطاعم على الأرصفة.

  • ريتا هيوارت

    كانت ريتا هيوارت تتربع على عرش السينما العالمية بأفلامها التي تميزت برقصها وإغرائها، ورغم ما كتبت الصحف عنها وعن إنجازاتها السينمائية، إلا أن صحف الفضائح كانت هي الأخرى

Top Ten إصدارات عربية

Top Ten إصدارات عالمية

اختيارات المحرر

  • البوسنة والهرسك: جنة البلقان تستهوي الخليجيين

    يتعاظم حضور البوسنة والهرسك في برامج السياح الخليجيين بعد أن بدأ الناس يعرفون ما تقدمه البلاد. وليست الطبيعة البكر والخضرة الغنّاء ومناظر الطبيعة الجبلية والأنهار والبحيرات الصافية إلا غيضاً من فيض مما يجذب الزوار ويأسر الأنظار.

  • ماليزيا: أرض الأحلام تغري ضيوفها لزيارتها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

  • غالواي: منحدرات الأطلسي والمحار بانتظاركم

    ما أول ما يخطر في بالك عندما تفكر بإيرلندا؟. للوهلة الأولى يخطر ببالي بيرس بروسنان أحد أبطال السلسلة الشهيرة جيمس بوند. فيلم هاري بوتر الذي صور في منحدرات موهر الساحرة.

  • دبلن: عاصمة السياحة والثقافة والمهرجانات

    تتميز ايرلندا بمجموعة كبيرة ومتنوعة من مقومات الجذب السياحي، فهي تضم كل شيء يمكن أن تفكر فيه، من الطبيعة الساحرة إلى الجبال والمنحدرات والبحيرات والمناطق التراثية والتاريخية

Happiness Meter Icon