شمل المشاركين في إنجاح طواف دبي وتأمين فعاليات القمة الحكومية

المري يكرّم الفائزين بجائزة القائد العام لشرطة دبي

عبد الله المري خلال تكريمه فئة التميز الإداري | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، الحفل السنوي لتكريم الفائزين بجائزة القائد العام لشرطة دبي 2017، والمشاركين في إنجاح طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية لعام 2018، ولجنة تأمين فعاليات القمة الحكومية، بحضور سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، ومساعده ناصر أمان آل رحمة، خليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، والدكتور خليفة السويدي، إعلامي وأكاديمي في جامعة الإمارات، وبحضور مساعدي القائد العام ومديري الإدارات العامة والفرعية ومراكز الشرطة والضباط وموظفي شرطة دبي.

عرس للتميز

وأكد اللواء المري أن الحفل السنوي لتكريم الفائزين بجائزة القائد العام لشرطة دبي يعتبر عرساً للتميز، عرس التميز هذا، الذي رأى النور لأول مرة في عام 2004، وانطلق قطاره منذ ذلك الحين وهو يحمل كوكبة من المبدعين، ونخبة من المتميزين! والذين وضعوا نصب أعينهم أن تميز القيادة العامة لشرطة دبي، لن يتحقق إلا بإخلاصهم وتفانيهم وإنجازهم للأعمال الموكلة لهم.

وأضاف اللواء المري إن مخرجات جائزة القائد العام تعتبر اللبنات الأساسية لبرامج التميز المؤسسي الأخرى وأهمها بل على رأسها برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، ذلك البرنامج الذي كانت انطلاقته الأولى في عام 1997م، حينها انتقل العمل الحكومي في دبي إلى مرحلة جديدة كليا، وحقبة مختلفة عما كان عليه الوضع قبل ذلك.

وتابع: لقد أوجد برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز خلال العقدين الماضيين مفهوما مختلفا للعمل الحكومي القائم على مبادئ وأسس قابلة للقياس والتقييم والمراجعة والتطوير.

طواف دبي

وقبل تكريم الفائزين بالجائزة، كرّم اللواء المري الشركاء المشاركين في إنجاح فعاليات طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية لعام 2018، والبالغ عددها 40 جهة حكومية وخاصة، بحضور العميد سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور، مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلوها في سبيل إنجاح الفعالية.

القمة الحكومية

كما كرّم اللواء المري، يرافقه العميد عبد الله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، لجنة تأمين فعالية القمة العالمية للحكومات 2018 والتي ساهمت في إخراج الحدث العالمي على أحسن وجه من خلال ما بذلوه من جهد كبير في سبيل تعزيز الأمن والأمان للمشاركين وتوفير الدعم اللوجستي، حيث تضم اللجنة 26 جهة.

أفضل خدمة

كرّم اللواء المري خلال الحفل فريق عمل الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي في شرطة دبي الفائز بجائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف في القمة العالمية للحكومات عن فئة «حماية حياة الإنسان». وفي ختام الحفل، تبادل اللواء المري والشركاء الدروع والتقطوا الصور التذكارية.

Email