704 آلاف معاملة رقمية لـ«رقابة» أبوظبي الغذائية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية عن إنجازه 704,504 معاملات للجمهور عبر منظومة الخدمات الإلكترونية، التي يقدمها من خلال التطبيق الذكي والموقع الإلكتروني ومراكز خدمة المتعاملين التابعة له والموزعة على كل مناطق إمارة أبوظبي خلال العام الماضي 2017، حيث بلغ إجمالي عدد المعاملات التي أنجزها الجهاز عبر التطبيق الذكي والخدمات الإلكترونية 310,273 معاملة بنسبة 44% من إجمالي المعاملات التي تم تنفيذها.

وأفاد المهندس ثامر راشد القاسمي المتحدث الرسمي باسم الجهاز، بأن الخدمات المقدمة لمربي الثروة الحيوانية والخدمات الزراعية استحوذت على 97.6% من إجمالي الخدمات المقدمة للمتعاملين، بينما توزع الباقي على الخدمات الغذائية والطلبات المؤسسية المختلفة، التي يقدم عليها المتعاملون. وأكد القاسمي أن الجهاز استطاع تحقيق نقلة كبيرة في مجال التحول الرقمي في التقديم على خدماته الإلكترونية، حيث شهد نظام الخدمات الإلكترونية خلال العام الماضي زيادة بعدد الأفراد المسجلين بلغت أكثر من 15 ألف مسجل جديد وأزيد من 2300 شركة جديدة.

Email