9 بلديات في الشارقة تطبق معيار إدارة استمرارية الأعمال

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية بالشارقة، اجتماعاً تأسيسياً مع ممثلي بلديات الإمارة التسع، بهدف مناقشة تشكيل فريق عمل في كل بلدية، لتطبيق معيار إدارة استمرارية الأعمال، الصادر من الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.

ويأتي الاجتماع الذي نظمته الدائرة بمقرها، بصفتها عضواً في لجنة استمرارية الأعمال في إمارة الشارقة، لحرصها على قيام كافة البلديات بالعمل للوفاء بمتطلبات المعايير الموضوعة.

ويهدف إلى أن تكون جميع البلديات جزءاً من مؤسسات الدولة في مختلف القطاعات الحيوية، قادرة على الاستمرار في تقديم خدماتها وواجباتها تجاه المجتمع، وليس في الأحوال العادية فقط، إنما مع الحوادث المفاجئة أيضاً، وتأهيل منظومة العمل والكوادر لمجاراة تلك التحديات.

حضر الاجتماع ممثلو بلدية الحمرية وبلدية مدينة الذيد وبلدية المدام وبلدية مليحة وبلدية مدينة خورفكان وبلدية مدينة كلباء وبلدية دبا الحصن.

وجرى خلال الاجتماع مع منسقي البلديات، تعريفهم بكافة المفاهيم الأساسية لتطبيق معيار إدارة استمرارية الأعمال، بجانب الأهداف التي ترتكز عليها، وفق ما تسعى إليه من خطط تضمن تحقيقها، لاستمرار تقديم الخدمات.

Email