سلطان القاسمي يشكل مجالس عدد من الضواحي في الشارقة

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مرسوماً أميرياً رقم «18» لسنة 2018 بتشكيل مجلس ضاحية واسط في مدينة الشارقة.

كما أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مرسوماً أميرياً رقم «17» لسنة 2018 بتشكيل مجلس ضاحية الزبارة في مدينة خورفكان. وأصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة المرسوم الأميري رقم «16» لسنة 2018 بشأن تشكيل مجلس ضاحية مويلح في مدينة الشارقة.


وأصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة المرسوم الأميري رقم «15» لسنة 2018 بشأن تشكيل مجلس ضاحية مغيدر في مدينة الشارقة.


ويختار كل مجلس رئيساً ونائباً للرئيس في أول اجتماع لها من بين الأعضاء بالاتفاق أو بالاقتراع السري المباشر وبأغلبية الحاضرين، ويحل نائب الرئيس محل رئيس المجلس في جميع اختصاصاته عند غيابه أو خلو منصبه، وتكون مدة شغلهما للمنصب بحسب ما تُحدده اللائحة التنفيذية لمجالس الضواحي والقرى.


وتكون مدة العضوية في المجلس 4 سنوات تبدأ من أول اجتماع له ويستمر في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته إلى أن يتم تعيين مجلس جديد ويجوز إعادة تعيين من انتهت مدة عضويتهم.
ويعمل بالمراسيم من تاريخ صدوره، وعلى الجهات المعنية كلٌ فيما يخصه تنفيذ أحكامه ويُنشر في الجريدة الرسمية

 

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon