بالتعاون مع «في إف إس غلوبال»

لاتفيا تفتتح مركزي تأشيرات بأبوظبي ودبي

سقير لاتفيا خلال افتتاح المركز من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت سفارة لاتفيا مركزين في أبوظبي ودبي لتقديم طلبات الحصول على التأشيرات، بالتعاون مع «في إف إس غلوبال» لتوفير المزيد من الراحة للمسافرين من الدولة إلى دولة البلطيق ومساعدتهم على الحصول على تصاريح الشنغن.

ستتولى «في إف إس غلوبال» إدارة وتشغيل المراكز الجديدة التي ستبدأ العمل من اليوم، ولن يحتاج مقدمو طلب الحصول على التأشيرة في الإمارات إلى زيارة السفارة الخاصة بدولة لاتفيا للحصول على التأشيرة، حيث إن في إف إس غلوبال أصبحت مكلفة بمعالجة الطلبات وكذلك جمع البيانات البيولوجية.

وصرحت أسترا كورمي، سفيرة لاتفيا لدى الدولة قائلاً: «إنها خطوة مهمة نحو تسهيل التواصل بين الشعوب والدول ستؤدي إمكانية طلبات الحصول على تأشيرة السفر إلى لاتفيا إلى تحسن كبير في حركة السياحة والتبادل التجاري بين لاتفيا والإمارات العربية المتحدة. كما ستؤثر على علاقتنا في منطقة الخليج، حيث إن السفارة لديها قنصليات في جميع دول مجلس التعاون الخليجي».

في إمارة أبوظبي، يقع مركز طلب التأشيرات في إف إس غلوبال في الطابق 25 برج شينينع، شارع مبارك بن محمد، بجوار الخالدية مول. أما في إمارة دبي يتواجد مركز في إف إس غلوبال في وافي مول الطابق 2، بمنطقة أم هرير. يمكن لمقدمي طلبات التأشيرة من دولة الإمارات العربية المتحدة الاستفسار عن المواعيد عبر مركز الاتصال 0097142055910 أو من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني info.latviauae@vfshelpline.com

Email