المنظمة الكشفية العربية تعزّز التعاون مع جوالة جامعة الشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير جامعة الشارقة لشؤون المجتمع، وفد المنظمة الكشفية العربية برئاسة الدكتور عاطف عبدالمجيد الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية والمدير الإقليمي.

بهدف تطوير العلاقات مع جوالة جامعة الشارقة، نظراً للمكانة المتميزة التي وصلت إليها فرق الجوالة بالجامعة خلال مشاركتها في كافة الأنشطة والفعاليات الكشفية على المستوى الدولي في الفترات السابقة بما جعلها من المجموعات الرائدة في الوطن العربي في هذا المجال. حضر اللقاء الأستاذ الدكتور محمود درابسة عميد شؤون الطلاب بالجامعة.

والدكتور خالد عيسوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للكشافة والمرشدات المصري. ورحب الدكتور صلاح طاهر بزيارة الوفد للجامعة مؤكداً أهمية نشاط الجوالة والكشافة لخدمة العملية التعليمية وأن جامعة الشارقة تعطي أهمية خاصة لهذا النشاط حرصاً منها على تنشئة أبنائها الطلاب على تحمل المسؤولية والانضباط، فهناك اختلافات واضحة بين الطالب الملتحق بفرق الجوالة وغيره من الطلاب.

ومن جانبه أكد الدكتور عاطف عبدالمجيد الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية. أن جوالة جامعة الشارقة من المجموعات الرائدة في المنطقة، ولذلك نهدف من خلال تلك الزيارة إلى تعزيز الدور الكشفي في دولة الإمارات العربية المتحدة كسفير ومثال للكشافة العربية.

Email