شمسة بنت حشر تفتتح معرض منتجات أصحاب الهمم

شمسة بنت حشر خلال افتتاح المعرض | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تماشياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أن عام 2018 في دولة الإمارات العربية المتحدة سيحمل شعار «عام زايد»، افتتحت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة، معرض منتجات أصحاب الهمم الذي نظمه مجلس أصحاب الهمم في شرطة دبي بنادي الضباط بمنطقة القرهود، بحضور العميد الدكتور جاسم خليل ميرزا، مدير إدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بشرطة دبي، والرائد الدكتور سعود فيصل الرميثي، رئيس مجلس أصحاب الهمم، وعدد من الضباط والحضور.

وبدأت فعاليات افتتاح المعرض بتقديم مجموعة من أطفال مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية - مدرسة الأمل للصم، النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية من خلال لغة الإشارة، وهو ما لاقى استحساناً وإعجاباً من قِبل الحضور.

منتجات

وعقب ذلك، تجولت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم في أروقة المعرض، واطلعت على المنتجات المتنوعة التي أبدعتها أيادي أصحاب الهمم من مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية والجهات الخاصة المشاركة في المعرض الذي سيستمر يومين، وسيستقبل الطلبة والراغبين في الاطلاع على منتجات أصحاب الهمم.

وأثنت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم على إبداعات أصحاب الهمم وقدراتهم الابتكارية في إنتاج منتجات متنوعة تبرز مواهبهم في مختلف المجالات، والتقطت الصور التذكارية بصحبتهم.

بدوره، أكد الرائد الدكتور سعود الرميثي أن معرض منتجات أصحاب الهمم يعتبر أول معرض ينفذه مجلس أصحاب الهمم في شرطة دبي هذا العام، تزامناً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بأن العام تحت شعار «عام زايد»، وبناءً على توجيهات من اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بهدف دعم مواهب وإبداعات أصحاب الهمم، وعرض منتجاتهم على كل زوار المعرض في نادي الضباط.

وأشار إلى أن المعرض سيستمر يومين بمشاركة 21 إدارة حكومية وجهة خاصة مختصة في تأهيل أصحاب الهمم، مبيناً في الوقت ذاته أن المعرض سيشهد تقديم العديد من المحاضرات التوعوية بحقوق أصحاب الهمم ودورهم في المجتمع للطلبة الزائرين للمعرض.

Email