«كهرباء دبي» تُطلع «أرامكو» على أفضل التجارب والممارسات

استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، في مقر الهيئة الرئيسي بدبي، وفداً رفيع المستوى من شركة أرامكو السعودية، ضم كلاً من خالد السلولي، رئيس المدينة الصناعية للطاقة، ونبيل شعشوع، مدير مشروع الصناعية للطاقة، وجاب كلكمان الشريك في «آرثر دي. ليتل» ومدير ممارسات الطاقة والمرافق، ولوكاس فيلوبيك المسؤول الرئيسي عن مشروع مدينة الطاقة الصناعية في شركة آرثر دي. ليتل.

وحضر اللقاء من جانب هيئة كهرباء ومياه دبي المهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز، والمهندس راشد بن حميدان، النائب التنفيذي للرئيس-قطاع توزيع الطاقة، وخولة المهيري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي، ومروان الصباغ، نائب الرئيس - إدارة خدمات التوصيل والمشاريع.

وهدفت إلى تعزيز التعاون بين الجهتين والتعرف على أفضل التجارب والخبرات والممارسات العالمية لدى الهيئة للإستفادة منها، بالإضافة إلى إجراء المقارنات المعيارية، حيث تعمل الهيئة على توفير خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة، بما يحقق سعادة المتعاملين وكافة المعنيين.

ورحب سعيد محمد الطاير بالوفد الزائر مؤكداً على أهمية التعاون المثمر بين الجانبين في قطاعات الطاقة والمياه، مستعرضاً برامج وخطط ومشاريع الهيئة الهادفة إلى تحقيق توجيهات لتعزيز ريادة دولة الإمارات العربية المتحدة عالمياً.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon