المري يترأس اجتماع مجلس الإدارة

أكاديمية شرطة دبي تناقش أطروحات ماجستير

Ⅶ عبدالله المري مترئساً الاجتماع | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترأس اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، اجتماع مجلس إدارة الأكاديمية في جلسته الثالثة للعام الأكاديمي 2017/‏ 2018م، في قاعة الاجتماعات بالأكاديمية، بحضور اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، واللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي.

واللواء محمد سعد الشريف، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، والعميد الدكتور غيث غانم السويدي، مدير أكاديمية شرطة دبي، وعائشة عبدالله ميران، مساعد الأمين العام لقطاع الإدارة الاستراتيجية والحوكمة في المجلس التنفيذي لإمارة دبي، والأستاذ الدكتور محمد حسن القاسمي، عميد كلية القانون بجامعة الإمارات، وبقية أعضاء مجلس الإدارة.

جدول

واستعرض المجلس المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم اعتماد توصيات لجان المناقشة والحكم على عدد من أطروحات الماجستير لمختلف البرامج التعليمية بالدراسات العليا، كما اعتمد المجلس نتائج الدور الثاني لبرنامج الماجستير في القانون وعلوم الشرطة للعام الأكاديمي 2016/‏ 2017، ونتائج الدور الثاني لبرنامج الليسانس للعام الأكاديمي 2016/‏ 2017،.

وناقش المجلس ما استجد من أعمال تتعلق بتطوير منظومتي التعليم والتدريب، كما عرض العميد غيث السويدي على المجلس أعمال لجنة حفل التخريج العام للطلبة المرشحين «الدفعة 25».

وفي ختام الاجتماع شكر اللواء المري أعضاء المجلس، مشيداً بدورهم في دعم جهود القيادة العامة لشرطة دبي الرامية إلى إيجاد بيئة تعليمية نموذجية ترتقي لمستوى الرؤى والتطلعات.

Email