زار المعرض واطلع على عدد من أحدث الطائرات العسكرية والمدنية

سيف بن زايد: فخورون بمعرض دبي للطيران وبطائرة بأيادٍ إماراتية

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، عن الفخر بمعرض دبي للطيران، وبطائرة صنعت بأيادٍ إماراتية.

وقال سموه في تغريدة عبر حسابه الرسمي في «تويتر»: «شكراً للأخ اللواء فارس محمد المزروعي والأخ اللواء طيار عبد الله السيد الهاشمي، على إسهاماتهم بتطوير الصناعة المحلية».

وزار الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان المعرض أمس، وتجوّل في الساحة الفضائية للمعرض في مطار آل مكتوم الدولي، حيث اطلع سموه على عدد من أحدث الطائرات العسكرية والمدنية المعروضة.

منصات

وتوقف سموه عند العديد من منصات الشركات والجهات المحلية والأجنبية المشاركة في هذا الحدث العالمي، واستمع سموه خلال زيارته من مسؤولي الأجنحة على آخر تقنيات وأنظمة وبرامج الصناعات الجوية المدنية منها والعسكرية، وأهم المبتكرات الجديدة التي توصلت إليها الشركات في مجال تصنيع الطائرات وتقنياتها الحديثة.

وتوقف سموه في جناحي «طيران الإمارات» و«الاتحاد»، حيث تبادل الحديث مع مسؤولي الجناحين عن أحدث الطائرات وتصمميها الداخلي في أسطولهم الفاخر والخدمات الريادية التي تقدمهما الناقلتان الوطنيتان للمسافرين، ووسائل تأمين السلامة الجوية والتقنيات الذكية المستخدمة لديهما.

رافق سموه في الجولة العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري، الأمين العام بالإنابة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والعميد المهندس حسين أحمد الحارثي، المدير العام للخدمات الإلكترونية والاتصالات بوزارة الداخلية، وعدد من ضباط الوزارة.

Email