زار مكتب أبوظبي التنفيذي واطّلع على سير العمل في المشاريع الحكومية

هزاع بن زايد: دعم القيادة يطوّر منظومة العمل الحكومي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أن دعم القيادة الحكيمة المتواصل يمنح جهود الفرق الحكومية في تطوير منظومة العمل الحكومي أهمية مضاعفة من أجل استكمال مسيرة النجاحات المتحققة في مجالات التعليم والإسكان وتنمية المجتمع وغيرها بما يحافظ على استقرار ونماء ورخاء مجتمع الإمارة. جاء ذلك خلال زيارة سموه مقر مكتب أبوظبي التنفيذي واطلاعه على مستجدات سير عمل اللجنة التنفيذية واللجان التابعة للمجلس التنفيذي علاوة على مستجدات التطوير في مختلف القطاعات الحكومية.

كان في استقبال سموه كل من سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة النقل عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وجاسم محمد بوعتابه الزعابي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، وأعضاء اللجنة التنفيذية، والدكتور محمد راشد الهاملي مدير عام المكتب، وعدد من مديري القطاعات والمكاتب وفرق العمل في مكتب أبوظبي التنفيذي.

وتعرف سمو الشيخ هزاع بن زايد آلِ نهيان خلال الزيارة على مستجدات أعمال اللجنة التنفيذية ووتيرة الإنجاز في المشاريع والمبادرات المعتمدة من قبل اللجنة إلى جانب تلك الخاصة بلجان المجلس التنفيذي.

واطلع سموه على نتائج فرق عمل المبادرات الحكومية التي ينفذها المكتب بالتعاون مع الجهات الحكومية بهدف تطبيق أفضل الممارسات العالمية لرفع تنافسية إمارة أبوظبي في مختلف المجالات التنموية التي تعزز جاذبية الاستثمارات الأجنبية والبيئة الاستثمارية على النحو الأمثل.

Email