فاطمة المهيري..استراتيجية التفوق

ت + ت - الحجم الطبيعي

حولت فاطمة بطي المهيري الخطط الاستراتيجية إلى واقع ملموس، بدءاً من التفوق الدراسي، إلى دخولها مضمار العمل، حيث حصلت على دبلوم عال في إدارة الأعمال من كلية دبي للطالبات وبكالوريوس العلوم التطبيقية في إدارة الأعمال، من كلية دبي للطالبات، وماجستير في إدارة الأعمال الدولية.

كما أنهت دراستها في برنامجي إعداد القيادات النسائية الإماراتية وبرنامج إعداد القادة لحكومة دبي، مروراً بإنجازاتها المشهودة في مجال عملها، من خلال المهام الطموحة التي أسندت إليها عبر مسارها الوظيفي الثري بالتحديات التي أكسبتها خبرات عالية ذات حرفية مهنية مميزة في القطاع الحكومي المحلي والاتحادي بجانب القطاع الخاص والتخصص في مجال التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي.

روح التحدي

واعتبرت المهيري الإنجازات هدفاً رئيسياً في حياتها، خلال رحلتها المهنية الممتدة على مدار 18 عاماً، حيث حصلت على العديد من الشهادات والدرجات العلمية فهي قيادية من الطراز الأول وتتمتع بذكاء فطري فضلاً عن روح التحدي فهي لا تعرف بالمستحيل.

حيث لعبت دوراً مميزاً في التخطيط الاستراتيجي في كافة القطاعات الحكومية الاتحادية والمحلية والمساهمة في تطبيق ووضع معاير تميز عدد من القطاعات منها تطوير القطاع الاجتماعي في دبي، كما عملت على رفع مستوي جودة الأداء والتميز المؤسسي على مستوى المؤسسات الخاصة داخل دولة الإمارات، والمساهمة بتنمية المجتمع من خلال تشجيع المسؤولية المجتمعية للشركات والمؤسسات.

ترأست المهيري كأول سيدة إماراتية شابة في مجموعة دبي للجودة، مجلس الإدارة في عام 2016، وتنقلت بين عدة مناصب رفيعة تركت في كل منها بصمة مميزة، واختيرت لمنصب مدير إدارة الاستثمار والمسؤولية الاجتماعية ورئيس فريق دبي 10X في هيئة تنمية المجتمع بدبي، انطلاقاً من إيمان رؤسائها بقدراتها على قيادة فريق العمل بنجاح.

وضعت خلال فترة عملها عدة مهام ومعاير رئيسية، الهدف منها تطوير مستقبل المجموعة وتطوير منظومة العمل وتعزيز مكانة مجموعة دبي للجودة، بالإضافة إلى التوسع في الخدمات التي تقدمها مجموعة دبي للجودة وخاصة في إدارة الفعاليات والخدمات الاستشارية والتدريبية.

 

Email