«كهرباء دبي» تدرب موظفيها للحصول على «أيزو 22301»

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي دورة تدريبية مكثفة لـ 24 من موظفيها المتخصصين في مجال إدارة المخاطر المؤسسية، للحصول على شهادة اعتماد لتطبيق المعيار الدولي لنظام إدارة استمرارية الأعمال أيزو 22301 من المعهد البريطاني للمعايير.

ويسهم هذا النظام الدولي في تعزيز قدرات الهيئة لتحديد جميع التهديدات المحتملة، وكيفية تأثيرها على سير العمل، ووضع الخطط المناسبة للتصدي لها قبل حدوثها، أو التخفيف من أثرها في حال حدوثها.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: نحرص في الهيئة على إطلاق البرامج الفنية والتخصصية وتنظيم الدورات التدريبية للارتقاء بمستوى أداء الموظفين وفق أعلى المعايير الدولية، إذ تؤمن الهيئة بأن الكوادر البشرية هي رأس المال الحقيقي.

وأن الاستثمار في العقول هو استثمار المستقبل، في إطار لاستراتيجيتنا القائمة على أساس التطوير المستمر واستشراف المستقبل، انسجاماً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتأتي هذه المبادرة الرامية إلى اعتماد عدد من موظفي الهيئة وفق متطلبات نظام إدارة استمرارية الأعمال أيزو 22301 جزءاً من سياسة ضمان استمرارية الأعمال في الهيئة .

وأضاف: تحرص الهيئة على تطوير قدراتها باستمرار، لا سيما في مجال مواجهة المخاطر المحتملة وتقييمها والاستجابة الفورية لها، حيث تدرك أهمية الخدمات التي تقدمها، وتعد عصب الحياة في إمارة دبي، إذ تعمل الهيئة على توفير إمدادات المياه والكهرباء لأكثر من 800 ألف متعامل من سكان الإمارة . دبي-البيان

 

Email